السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

رئيس البرلمان العربي يهنئ بتحقيق مملكة البحرين الفئة الأولى في تقرير وزارة الخارجية الأمريكية

القاهرة في 20 يوليو / بنا / رفع عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس مجلس أمناء المرصد العربي لحقوق الإنسان رئيس البرلمان العربي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة استمرار تحقيق مملكة البحرين للفئة الأولى في تقرير وزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول في مجال الاتجار بالأشخاص للعام الخامس على التوالي.

وأكد العسومي أن هذا الإنجاز المستحق هو إضافة جديدة لسجل إنجازات المملكة في ظل المسيرة التنموية الشاملة التي أرسى قواعدها جلالة الملك المعظم.

وأضاف أن هذا الإنجاز لمملكة البحرين يأتي نتيجة الرؤية الثاقبة لجلالة ملك البلاد المعظم وجهود الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، التي جعلت مملكة البحرين تتبوأ المكانة التي تستحقها على المستوى العربي والإقليمي والدولي.

وأعرب العسومي عن عظيم الفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز الكبير الذي يعكس التقدم الذي حققته مملكة البحرين من إنجازات هامة في شتى الميادين انعكست في النهضة والاستقرار والتنمية التي تشهدها المملكة، والسير بخطى حثيثة في مسيرة الإنجازات الكبيرة والازدهار في المملكة.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …

افتتاح ملتقى وجائزة التميز للمرأة القيادية في قطاع الطاقة

  المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

وزيرة السياحة تلتقي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

الرياض في 01 ديسمبر/ بنا / عقدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة …