الرئيسية Uncategorized رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية: الكفاءات الوطنية هي رأس المال الحقيقي لأي...

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية: الكفاءات الوطنية هي رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة ناجحة

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية: الكفاءات الوطنية هي رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة ناجحة

 

المنامة في 17 نوفمبر/ بنا /استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، في مكتبه صباح اليوم، موظفي الديوان ذوي الخدمة المستمرة لعشر سنوات وخمس عشرة سنة، والموظف الحاصل على مؤهل مراجع احتيال معتمد (CFE) ومؤهل أخصائي مكافحة غسيل أموال معتمد (CAMS)، وذلك تكريماً لهم ولإنجازاتهم ودورهم الكبير في مسيرة الديوان.

وهنأ معاليه الزملاء منوهاً إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها ديوان الرقابة المالية والإدارية لتوفير بيئة عمل داعمة للإبداع والإنجاز ضمن مسيرته الدؤوبة نحو تحقيق التميز والريادة في مجال التدقيق والارتقاء بعمل الديوان وممارسة العمل بشكل مهني واحترافي، متمنياً معاليه للزملاء المزيد من التقدم والنجاح.

وأكد معالي الشيخ أحمد بن محمد على مواصلة الاستثمار بالكوادر البشرية والكفاءات الوطنية كونها رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة ناجحة، موضحاً أن الاهتمام بالتحفيز والدعم يشمل جميع الموظفين، حيث يولي الديوان عناية فائقة بالتدريب والتأهيل عبر تطبيق برنامج للتأهيل المهني من خلال نظام الابتعاث لنيل إحدى المؤهلات المهنية المعتمدة حيث تبلغ نسبة الموظفين الحاصلين على مؤهل مهني 46%. إضافة إلى ذلك ، يهتم الديوان بإشراك الموظفين بالدورات التدريبية على مختلف أنواعها، وقد استفاد حتى أكتوبر 2021 نحو 312 موظفا من 54 دورة تدريبية داخلية وخارجية (عبر الاتصال المرئي). كما تجدر الإشارة إلى أن نسبة البحرنة في الديوان تبلغ 96%.

حضر اللقاء الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وكيل الديوان للرقابة الإدارية، والسيد فائق علي ضيف وكيل الديوان للرقابة المالية، وعدد من كبار المسئولين بالديوان.