الرئيسية أخبار رئيس مجلس الشورى يثمّن الإسهامات البحثية المتخصصة لإبراز نتائج إدماج احتياجات المرأة...

رئيس مجلس الشورى يثمّن الإسهامات البحثية المتخصصة لإبراز نتائج إدماج احتياجات المرأة في البرامج الوطنية

المنامة في 25 أبريل / بنا / ثمّن معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، الإسهامات العلمية والبحثية التي يقدمها الباحثون وطلبة الدراسات العليا من أجل إبراز النجاح الذي تحققه مملكة البحرين في إدماج احتياجات المرأة ضمن البرامج والخطط التنموية المتعددة، مؤكدًا أنَّ المرأة البحرينية تقدم عطاءً متميزًا في تنمية شتى المجالات والقطاعات في المملكة.

 جاء ذلك خلال استقباله اليوم الإثنين الباحثة مروة باقر التركي، التي قدمت له نسخة من رسالة الماجستير التي قامت بإعدادها تحت عنوان: “أثر المساواة بين الجنسين في دمج احتياجات المرأة في تنمية القطاع العام في البحرين”.

 وأثنى رئيس مجلس الشورى على العمل البحثي والجهود التي بذلتها الباحثة مروة التركي وما قدمته من نتائج وتوصيات من شأنها تعزيز دور المرأة، ومشاركتها الفاعلة والإيجابية في رفد المسيرة التنموية بالإنجازات والنجاحات المشهودة.

 من جانبها، قدمت الباحثة مروة باقر التركي الشكر والثناء لرئيس مجلس الشورى، معربة عن التقدير العالي لما يبذله مجلس الشورى من مساعٍ مثمرة لتطوير وتحديث التشريعات التي تعزز دور المرأة البحرينية في المسارات التنموية لمملكة البحرين.