الثلاثاء , أغسطس 9 2022

رئيس مجلس الشورى يشيد بجهود مركز الاتصال الوطني لإبراز منجزات مملكة البحرين والتنسيق المثمر بين الجهات الرسمية

المنامة في 06 ديسمبر / بنا / أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالجهود والمساعي المخلصة التي يقوم بها مركز الاتصال الوطني، والأدوار المهمة التي يضطلع بها في إبراز المنجزات الحضارية لمملكة البحرين، إلى جانب التنسيق والتعاون المثمر بين الجهات الرسمية، مؤكدًا أن المركز أسهم في تطوير الإعلام الرسمي منذ إنشائه قبل 5 أعوام بمرسوم ملكي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ونوّه معالي رئيس مجلس الشورى بالأداء المتميز الذي يظهر عليه المركز، والحرص على استثمار الوسائل الإعلامية الحديثة، وتوظيفها في التوعية والتعريف بالجهود التي تقوم بها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والبرامج والأنشطة الوطنية في المجالات كافة، إلى جانب التفاعل مع مختلف الأحداث المحلية.

جاء ذلك خلال لقاء معالي رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم الإثنين، بالسيد يوسف البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين مجلس الشورى والمركز، وبما يعزز الأهداف الاتصالية والإعلامية التي يقوم بها المركز.

وأكد رئيس مجلس الشورى أنَّ تقديم المعلومات والبيانات، واستمرار رصد وتحليل التقدم والتطور في مملكة البحرين، يشكّل جزءًا من الرسالة الإعلامية الهادفة والإيجابية، مشيرًا إلى أن مركز الاتصال الوطني يمارس دورًا وطنيًا ويقدم محتوىً إعلاميًا بمختلف الأشكال، وهو ما يعزز أهمية الخطاب الإعلامي الموحد، وبناء منظومة تواصل فاعل بين الجهات الرسمية والمواطنين والمقيمين، وذلك وفق معايير عالية من الجودة والكفاءة.

 من جانبه، أثنى السيد يوسف البنخليل، الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، على العطاء التشريعي الذي يقدمه مجلس الشورى، والحرص المتواصل على تحديث منظومة القوانين في مملكة البحرين، وبما يجعلها متوائمة مع ازدهار المملكة، وتطورها في مختلف المجالات، معربًا عن الفخر والاعتزاز بتعميق التعاون والتنسيق مع المجلس وإبراز المنجزات التشريعية التي تعزز المسيرة الديمقراطية في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

شاهد أيضاً

منتخب البحرين لكمال الأجسام يحرز ذهبية وبرونزية وبطاقة احتراف في البطولة العربية

الاسكندرية في 31 يوليو / بنا / اختتم منتخب البحرين الوطني لكمال الأجسام مشاركته في …

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون