الرئيسية أخبار رئيس هيئة الطاقة المستدامة يناقش مع شركة عالمية أوجه التعاون المشترك

رئيس هيئة الطاقة المستدامة يناقش مع شركة عالمية أوجه التعاون المشترك

BahrainNOW.net | رئيس هيئة الطاقة المستدامة يناقش مع شركة عالمية أوجه التعاون المشترك
BahrainNOW.net | رئيس هيئة الطاقة المستدامة يناقش مع شركة عالمية أوجه التعاون المشترك

رئيس هيئة الطاقة المستدامة يناقش مع شركة عالمية أوجه التعاون المشترك

  المنامة في 10 مايو / بنا / عقد الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة اجتماعاً مرئياً عن بعد مع وفد من شركة Auxilium Technica العالمية برئاسة السيد Chris Williams الرئيس التنفيذي للشركة.

وفي بداية اللقاء أشاد الدكتور ميرزا بالخبرة العريقة للشركة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية والحلول والإستراتيجيات لبناء الشراكات الهامة والمحورية بين القطاع الخاص والقطاع العام والقائمة على مبادئ تبادل الخبرات وتكامل الجهود لتحقيق الرؤى التنموية الشاملة واستدامتها، مؤكداً اهتمام مملكة البحرين بتعزيز الشراكات بين القطاع العام والخاص على كافة الأصعدة لدعم مختلف الركائز الأساسية والهامة التي تسهم في تنويع مصادر الاقتصاد وتحقق ديمومته.

وقدم الدكتور ميرزا عرضاً مرئياً حول الانجازات التي تحققت في قطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة والشوط الكبير الذي قطعته المملكة في تحقيق الأهداف الوطنية للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، وسلط الضوء على أهم المبادرات التي تعمل الهيئة على تحقيقها خلال العام 2021، وذلك من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتحقيق الرؤى والأهداف المرجوة من الخطط الوطنية للطاقة.

من جانبه استعرض الوفد الخدمات والحلول المتميزة التي تقدمها الشركة والتي تطرحها من خلال مجمل خبرات اختصاصية عالمية في مجالات التخطيط الإستراتيجي في إطار مفاهيم الاستدامة، وتم مناقشة فرص التعاون المشترك لدعم جهود الهيئة في النهوض بقطاع الطاقة المستدامة في مملكة البحرين وما يحمله ذلك من إمكانيات تعود على المملكة بالمنفعة العامة على صعيد القطاعين العام والخاص على حد السواء.

وفي ختام اللقاء أشاد الوفد بما تمكنت المملكة من تحقيقه من إنجازات هامة في مدة قصيرة تترجم جدية ودعم كافة الجهات ذات العلاقة لقطاع الطاقة المستدامة.