الإثنين , فبراير 6 2023

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، أسمى آيات التهائي والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

ونوه سموه بما تحظى به المرأة البحرينية من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، والذي شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم على مختلف المستويات، مشيراً إلى أن الرؤى الملكية السامية عززت من مكانة المرأة في المجتمع على مختلف الأصعدة ورسخت تقدمها على كل صعيد.

وأشار سموه إلى الدعم المتواصل والحرص المستمر الذي يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لتعزيز تقدم المرأة البحرينية وهو ما رسخ مكانتها المميزة في مختلف القطاعات، من خلال ترجمة توجيهات سموه المستمرة التي تعنى بالمرأة لتكون محوراً أساسيا في مختلف برامج التنمية الوطنية.

كما أشاد سموه بالجهود الدؤوبة للمجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المعظم حفظها الله، والتي مكّنت المرأة البحرينية من مواصلة سيرها بعزم لتكون عنصراً فاعلاً في بناء الوطن وازدهاره.

وأعرب سموه عن تهنئته لكل امرأة بحرينية اجتهدت بعطائها المخلص وأسهمت وشاركت وأنتجت في مختلف مسارات المسيرة التنموية الشاملة ضمن فريق البحرين، متمنياً لهن دوام التقدم والرفعة وتحقيق التطلعات التنموية المنشودة لمملكة البحرين.

شاهد أيضاً

الشرطة البحرينية.. دور فاعل وتضحيات خالدة لإرساء الأمن والاستقرار في ربوع المملكة

الشرطة البحرينية.. دور فاعل وتضحيات خالدة لإرساء الأمن والاستقرار في ربوع المملكة الشرطة البحرينية.. دور …

التقرير السنوي لإنجازات وفعاليات وأنشطة قوة دفاع البحرين لعام 2022م

المنامة في 14 ديسمبر/ بنا / في كل عام تتجلى الخطوات التطويرية والتحديثية التي تنتهجها …

معرض دانات يشارك في معرض المجوهرات السعودي بالرياض

الرياض في 14 ديسمبر / بنا / شارك معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة “دانات” في …

وزير التنمية الاجتماعية: العمل التطوعي في مملكة البحرين يشهد نهضة متقدمة

المنامة في 14 ديسمبر / بنا / تحت رعاية سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف …