الرئيسية أعمال سلطنة عمان تستضيف النسخة الأولى من المنتدى الخليجي السنوي لرواد الأعمال

سلطنة عمان تستضيف النسخة الأولى من المنتدى الخليجي السنوي لرواد الأعمال

  مسقط في 07 نوفمبر/ بنا / تنطلق غدًا في سلطنة عمان فعاليات النسخة الأولى من “المنتدى الخليجي السنوي لرواد الأعمال 2021م”، بتنظيم من هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، تحت عنوان ” الآفاق المستقبلية لريادة الأعمال بدول مجلس التعاون”.

ويشتمل المنتدى الذي يقام على مدى ثلاثة أيام، وفقا لوكالة الأنباء العمانية، على حلقات عمل وجلسات نقاشية تتناول استشراف مستقبل ريادة الأعمال وتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والفرص الاستثمارية المستقبلية لرواد الأعمال في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويصاحب المنتدى إقامة معرض الامتياز التجاري الخليجي بمشاركة 60 شركة خليجية مانحة حق الامتياز التجاري، إضافة إلى مسابقة حديث ريادة وفعالية “التعارف والتشبيك” وهي ملتقى لتبادل بطاقات الأعمال الإلكترونية أو الورقية بين رواد الأعمال بمختلف قطاعاتهم ومشروعاتهم في وقت محدد بهدف تكوين شبكة علاقات بين رواد الأعمال المختلفين وإنشاء شراكات متبادلة بين رواد الأعمال.

يأتي انعقاد المنتدى تنفيذًا لتوصيات الاجتماع الـ 57 للجنة التعاون التجاري الذي عُقد بمسقط في مايو 2019م.

ويرعى افتتاح المنتدى سمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، بحضور الدكتور نايف فلاح الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وعدد من المسؤولين عن الجهات المعنية بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دول المجلس