الثلاثاء , أغسطس 9 2022

سلمان بن ابراهيم : يوم المرأة البحرينية يعزز دورها البناء في دفع عجلة التنمية

المنامة في 30 نوفمبر/ بنا / أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن يوم المرأة البحرينية يعد مناسبة لاستذكار الرعاية الكريمة التي  يحظى بها قطاع المرأة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ودعم جلالته المتواصل لتمكين المرأة وتفعيل دورها البناء في منظومة التنمية الشاملة لمملكة البحرين.

وأشاد معاليه بالاهتمام الذي توليه الحكومة الموقرة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على صعيد دعم  الخطط والبرامج الوطنية الرامية إلى  تحقيق تقدم المرأة ونهضتها، وترسيخ المكانة المتميزة التي تبوأتها المرأة البحرينية في الشأن الوطني.

ورفع معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة خالص التهاني إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية والمتزامن مع ذكرى مرور عشرين عاماً على تأسيس المجلس.

و أعرب معاليه عن بالغ الاعتزاز بجهود صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على صعيد الارتقاء بمكانة المرأة البحرينية،عبر تسخير عمل المجلس الأعلى للمرأة للنهوض بالمرأة البحرينية في مختلف المجالات، وتجسيد أدوارها المهمة  في سبيل إعلاء صروح العمل والبناء في المملكة.

وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الاحتفاء بالمرأة البحرينية هذا العام تحت عنوان “المرأة البحرينية في التنمية الوطنية . . مسيرة ارتقاء في وطن معطاء”، يعكس  الحضور الهام للمرأة البحرينية في عملية البناء الوطني  ويترجم تطور الدولة المدنية البحرينية الحديثة القائمة على أسس العدالة والمساواة في الحقوق والواجبات بين المواطنين.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على دور المرأة البحرينية الكبير في دفع عجلة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة نحو آفاق واسعة من التميز والعطاء؛مؤكدا أن الاحتفاء بيوم المرأة البحرينية يعد فرصة لاستذكار الانجازات الكبيرة التي حققتها الرياضة النسائية في المملكة على مر السنوات مثلما يعتبر محطة لشحذ الهمم ومواصلة الدعم لهذا القطاع من أجل تعزيز نجاحات المرأة على الصعيدين الشبابي والرياضي.

شاهد أيضاً

منتخب البحرين لكمال الأجسام يحرز ذهبية وبرونزية وبطاقة احتراف في البطولة العربية

الاسكندرية في 31 يوليو / بنا / اختتم منتخب البحرين الوطني لكمال الأجسام مشاركته في …

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون