الرئيسية رياضة سلمان بن محمد يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ

سلمان بن محمد يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ

الاتحاد الدولي للقوارب السريع
الهيئة العامة للرياضة – المركز الإعلامي:

استقبل سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ WAKO سعادة السيد روي بيكر ورئيس الرابطة العالمية للاتحادات الرياضية الدولية ورئيس الاتحاد الدولي للقوارب السريعة سعادة السيد رافاييل تشيولي.

كما وحضر اللقاء، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، ورئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي السيد أحمد خالد الوزان ومستشار سمو رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ورئيس منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS السيد محمد شاهد.

وفي البداية، رحب سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ، ونقل له تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتمنيات سموه للاتحاد الدولي دوام التوفيق والنجاح.

وقد أشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ لدعم الاتحادات الوطنية الأعضاء، وذلك بهدف النهوض برياضة الكيك بوكسينغ الدولية.

وقد بحث سموه مع رئيس الاتحاد الدولي سعادة السيد روي بيكر سبل التعاون والتنسيق المشترك لدعم وتطوير رياضة الكيك بوكسينغ البحرينية، بما يحقق الأهداف التي تسهم في تكوين الفرق والمنتخبات الوطنية القادرة على التمثيل المشرف وتحقيق الإنجازات للرياضة بالمملكة.

من جانبهما، أعربا رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ WAKO سعادة السيد روي بيكر ورئيس الرابطة العالمية للاتحادات الرياضية الدولية ورئيس الاتحاد الدولي للقوارب السريعة سعادة السيد رافاييل تشيولي عن سعادتهما بما تشهده الرياضة بشكل عام في مملكة البحرين من تطور كبير واحتضان مملكة البحرين للعديد من الفعاليات والبطولات الرياضية، كما اشادا بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للرياضة و الرياضيين و جهوده المستمرة للنهوض بالرياضة في مملكة البحرين، كما اشادا بالمتابعة الحثيثة لسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة ، والذي يؤكد أن البحرين تسير في الاتجاه الصحيح نحو الارتقاء بمستوى هذه الألعاب ودفعها لتحقيق المزيد من النجاحات، مشيرين إلى أن الاتحاد الدولي للعبة سعيد بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي، بما يحقق الأهداف المشتركة، التي تساهم في تقدم مستوى اللعبة ومستوى وأداء منتسبيها من الإداريين والفنيين والرياضيين، متمنيا كل التوفيق والنجاح للكيك بوكسينغ البحرينية.