الرئيسية أخبار سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان تهنئ سمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم بيوم...

سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان تهنئ سمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم بيوم بالمرأة البحرينية

المنامة في 1 ديسمبر / بنا / أشادت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة بما تحظى به المرأة البحرينية من دعم ورعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وما تبوأته من مكانة ودور جوهري في المشروع التنويري الحضاري الشامل لجلالته، أتاح لها مزيد من الفرص للمشاركة والتقدم والعطاء.

 وأعربت سموها عن تقديرها لما توليه الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من اهتمام واضح بالمرأة البحرينية من خلال ما تطرحه من برامج ومشاريع من شأنها تمكين المرأة وتعزيز مكانتها ودورها كشريك أساسي في المشاريع الوطنية الهادفة لدفع عجلة التنمية.

 وتقدمت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة، في تصريح لها بمناسبة يوم المرأة البحرينية، بخالص التهنئة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، مشيدة بما تقوم به سموها من دور كبير في تعزيز مكانة المرأة وتمكينها لتشارك بكل فعالية في مسيرة التنمية والارتقاء بالوطن، ما أهلها لتقلد مناصب قيادية عليا، وجعل منها شريكاً فاعلا في القطاعات المختلفة.

 وقالت سموها: “ً إن ما قامت به صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة من دور محوري وقيادي له أكبر الأثر في الارتقاء بمكانة المرأة البحرينية، من خلال رؤية سموها الثاقبة وقيادتها للمجلس الأعلى للمرأة وما قدمه من برامج ومبادرات تطويرية رائدة ساهمت في تعزيز دور المرأة في كافة المجالات”.

 وفي الختام تقدمت سمو الشيخة ثاجبة بالتهنئة لكل امرأة بحرينية في هذا اليوم والذي يمثل مناسبة وطنية عزيزة على قلوب جميع البحرينيين، متمنيةً سموها للمرأة البحرينية دوام التوفيق والنجاح والتقدم.