الإثنين , ديسمبر 5 2022

سمو الشيخ خالد بن حمد يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال

المنامة في 31 أغسطس/ بنا / استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد جالود الشمري رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال.

وشهد اللقاء حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة و الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والسيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية والسيد اسحاق ابراهيم رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال في بلده الثاني مملكة البحرين ونوه بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في سبيل نشر وتطوير اللعبة في مختلف دول العالم عبر سلسلة البطولات والبرامج والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الدولي لرفع الأثقال.

وأكد سموه أهمية لعبة رفع الأثقال باعتبارها واحدة من الألعاب الأولمبية والتي تستقطب اهتمام الكثير من الرياضيين والمتابعين، الأمر الذي دفع لتعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وتطويرها في المملكة من خلال الجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومن بينها استضافة البطولة الآسيوية لرفع الأثقال التي ستحتضنها مملكة البحرين على أرض المملكة بشهر أكتوبر المقبل، مؤكدا سموه اهتمام المملكة بتعزيز التعاون الثنائي مع الاتحاد الدولي بما يسهم في الارتقاء باللعبة وتطويرها.

ومن جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال السيد محمد جالود الشمري عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيدا بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين في دعم ورعاية لعبة رفع الأثقال متمنيا لمملكة البحرين واتحاد رفع الأثقال المزيد من التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

6 ميداليات برونزية حصيلة منتخب البحرين الوطني للكاراتيه في بطولة غرب آسيا

الشارقة في 04 ديسمبر / بنا /حقق منتخب البحرين الوطني للكاراتيه 6 ميداليات برونزية في …

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …