الرئيسية رياضة سمو الشيخ عيسى بن علي يتوج الأهلي بطلاً لكأس (خليفة بن سلمان)...

سمو الشيخ عيسى بن علي يتوج الأهلي بطلاً لكأس (خليفة بن سلمان) لكرة السلة

المنامة في 26 أبريل/ بنا / توج سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الفائزين في النسخة السادسة من كأس “خليفة بن سلمان” لكرة السلة، والتي حقق لقبها نادي الأهلي بعد فوزه على نادي المنامة بنتيجة 76/84 في المباراة النهائية للكأس.

وقام سموه بتتويج فريق الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق المنامة بالميداليات الفضية، وذلك وسط حضور عدد من كبار المدعوين ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وفي تصريح لسمو الشيخ عيسى بهذه المناسبة، أعرب فيها سموه عن بالغ فخره واعتزازه بتقديم الكأس الغالية التي تحمل اسم المغفور له بإذن الله  تعالى صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، مستذكراً عطاءات الفقيد الراحل في القطاع الرياضي ودعمه للرياضيين بشكل عام وكرة السلة على وجه الخصوص، ومنذ إطلاق اسم “كأس خليفة بن سلمان” على هذه المسابقة أحدثت نقلة نوعية للعبة كرة السلة وجعل لها مكانة عالية وطابع خاص في المنافسات الرياضية.

وأكد سموه أن حرص وتوجيهات سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله  ورعاه الداعم الأول للرياضة البحرينية هي النهج الذي ينير مسارنا الرياضي والمحفز الأول للصعود برياضتنا إلى مصاف العالمية، كما أن دور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في دعم الرياضيين وإعلاء الرياضة البحرينية جاء لنجني ثماره بتصدر العديد من أبطالنا الرياضيين في المحافل الإقليمية والدولية.

كما أن وقوف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على كل احتياجات الرياضة البحرينية أسهم بشكل كبير في الارتقاء بالحركة الرياضية ومكنها من تحقيق الإنجازات المتتالية.

وبارك سموه للفريق الفائز بلقب الكأس الغالية مشيداً بدور مجلس إدارة النادي في تهيئة الأجواء أمام الفريق للظفر باللقب الغالي.