الرئيسية رياضة سمو الشيخ عيسى بن علي يشارك في اجتماع مجلس إدارة الهيئة الدولية...

سمو الشيخ عيسى بن علي يشارك في اجتماع مجلس إدارة الهيئة الدولية لكرة السلة

المنامة في 26 مارس /بنا/ شارك سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في اجتماع مجلس إدارة الهيئة الدولية لكرة السلة، وهي الهيئة المعنية بتطوير لعبة كرة السلة المنبثقة من الاتحاد الدولي لكرة السلة.

وخلال الاجتماع تم استعراض جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن العديد من النقاط الخاصة بتطوير كرة السلة والارتقاء بمكوناتها الإدارية والفنية، إضافة الى استعرض استعراض جهود اللجنة الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة كرة السلة العالمية على كافة المستويات علاوة على تعزيز الشراكة بين اللجنة والاتحادات الدولية، وبما يصب في تحقيق التنمية المرجوة لأركان اللعبة على الساحة العالمية.

كما تم خلال الاجتماع استعراض خطة اللجنة الخاصة باستراتيجيتها المستقبلية، وعدد من الموضوعات ذات العلاقة والتي تركزت في نشر لعبة كرة السلة في العالم.

وبهذه المناسبة؛ أكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على أهمية اجتماع مجلس إدارة الهيئة الدولية لكرة السلة في تحديد استراتيجية العمل للسنوات المقبلة، والتي تتضمن العديد من المبادرات الرائدة وستصب في مصلحة تطوير كرة السلة العالمية مؤكدا أن التعاون الوثيق بين الاتحاد الدولي لكرة السلة واللجنة والاتحادات القارية والوطنية سيكون السبيل الأمثل لتحقيق التطور المنشود لكرة السلة العالمية.

وبين سموه أن الاجتماع شكل فرصة مثالية لتلاقي المسؤولين في اللجنة للتباحث حول أهم النقاط التي تساهم في تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للمبادرات التطويرية لكرة السلة.