الرئيسية رياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد: انتصارات باريس أف سي بشعار (فيكتوريوس البحرين)...

سمو الشيخ ناصر بن حمد: انتصارات باريس أف سي بشعار (فيكتوريوس البحرين) دافع لمواصلة تحقيق الأهداف

المنامة في 28 فبراير/ بنا / أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الانتصارات التي يحققها فريق باريس أف سي الفرنسي بشعار “فيكتوريوس البحرين” في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية تزيد من التطلعات نحو مواصلة الترويج لمملكة البحرين في المحافل الأوروبية الكبرى.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفوز فريق باريس أف سي بشعار “فيكتوريوس البحرين” على فريق كان بهدفين نظيفين في الأسبوع 27 للدوري الفرنسي، مشيراً سموه إلى ان الفوز يبعث على التفاؤل نحو تحقيق الأهداف ومستقبل واعد للفريق في المسابقة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رؤية أسم مملكة البحرين في الدوري الفرنسي مبعث للفخر والاعتزاز ويساهم في مواصلة استغلال الجانب الرياضي في الترويج لمملكة البحرين، مؤكداً سموه أنه حريص على دعم ومؤازرة الفريق في مشواره لتحقيق الأهداف المرجوة.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة أمام دنكارك، متطلعاً سموه أن يواصل الفريق الانتصارات.

وحقق باريس أف سي انتصاراً على فريق كان (2/صفر) في الأسبوع 27 للدوري الفرنسي، حيث سجل الهدف الاول اللاعب جيتان لاورا في الدقيقة 37 والهدف الثاني أكسيل بامبا في الدقيقة 86، ورفع باريس أف سي رصيده إلى 44 نقطة.