الرئيسية رياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد: شعار “فيكتوريوس البحرين” أصبح علامة فارقة في...

سمو الشيخ ناصر بن حمد: شعار “فيكتوريوس البحرين” أصبح علامة فارقة في الدوري الفرنسي

المنامة في 3 مارس / بنا / أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن شعار “فيكتوريوس البحرين” أصبح علامة فارقة في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية لكرة القدم عبر فريق باريس أف سي الذي يقدم النتائج الايجابية المشجعة على مواصلة دعمه لتحقيق الأهداف.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن بالغ سعادته بفوز باريس أف سي بشعار “فيكتوريوس البحرين” على فريق دنكارك بهدف نظيف في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية والتقدم خطوة إلى الأمام نحو تحقيق الهدف المنشود.

وأوضح سموه أن الروح العالية التي يمتاز بها فريق باريس أف سي تساهم في تحقيق النتائج الايجابية، حيث تمكن من الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة وهو ما يؤكد حرص اللاعبين على القتال حتى صافرة النهاية، مبيناً سموه أن الفوز سيكون حافزاً كبيراً للفريق في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الجولات القادمة.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق بشعار “فيكتوريوس البحرين” في مباراته المهمة القادمة التي ستجمعه مع فريق أوكسير في الأسبوع 29، مبدياً سموه ثقته بقدرات الفريق في تحقيق النتيجة الايجابية.

وتمكن باريس أف سي من الفوز على دنكارك بهدف نظيف في الأسبوع 28 جاء بأقدام اللاعب علي عبدي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ليرفع الفريق رصيده إلى 47 نقطة.