الأربعاء , فبراير 21 2024

سمو الشيخ ناصر بن حمد يشيد بفوز المهر (عالي) في سباق هولدن بإيرلندا

المنامة في 20 يوليو / بنا / أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالإنجازات المتواصلة التي تحققها رياضة الفروسية في المشاركات الخارجية بعد أن سجلت المهر “عالي” فوزاً جديداً بحصولها على المركز الأول في سباق هولدن بلانت رينتالز للمجموعة الثانية على مضمار كوراج في إيرلندا.

وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التهاني إلى الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شئون الخيل مالك المهر “عالي” بمناسبة هذا الإنجاز، مشيراً سموه إلى أن فوز المهر “عالي” يؤكد مكانة مملكة البحرين في رياضة الفروسية خلال المشاركات الخارجية والتي دائماً ما يكون حضورها قوياً ومميزاً.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الإنجاز الجديد للمهر “عالي” سيكون حافزاً قوياً قبل المشاركات القادمة، خصوصاً أن الحضور البحريني دائماً ما يكون شعاره المركز الأول في كافة المشاركات، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركات البحرينية القادمة.

من جانبه، أعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل لرياضة الفروسية البحرينية في المشاركات الخارجية، مؤكداً أن هذا الدعم ساهم بتحقيق العديد من الإنجازات ومازالت رياضة الفروسية تحصد الإنجازات المتتالية في المشاركات الخارجية.

وأوضح الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الإنجاز الجديد الذي سجلته المهر “عالي” يؤكد المكانة المرموقة للمشاركات البحرينية الخارجية التي كانت ومازالت تضرب أروع الأمثلة بتحقيقها الإنجازات، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز دافع جديد للجميع في المشاركات القادمة.

وأشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها الفارس كولين كين والمضمر سيمون وايد كريسفورد طوال الفترة الماضية وحرصهما على تهيئة المهر “عالي” بصورة مميزة، متمنياً لهما دوام التوفيق والنجاح.

واستطاعت المهر عالي من تحقيق المركز الأول بعد انطلاقة مميزة في السباق الذي شهد منافسة قوية ومثيرة، قبل أن تسيطر “عالي” على الأمتار الأخيرة عبر انطلاقة رائعة حتى خط النهاية لتحقيق إنجازا جديداً في المشاركات الخارجية.

شاهد أيضاً

غداء ابناء الخوالده

مملكة البحرين تسير على نهج دبلوماسي متزن في دعم القضايا الإقليمية وتعزيز العلاقات الدولية

المنامة في 13 يناير /بنا/ أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي، رئيس لجنة شؤون …

تشيلسي يتفوق على نيوكاسل ويتأهل للمربع الذهبي في كأس الرابطة الإنكليزية

لندن في 20 ديسمبر/ بنا / تأهل فريق تشيلسي الى الدور قبل النهائي لكأس رابطة …

تعادل مثير لأتلتيكو مدريد مع خيتافي بالدوري الإسباني

مدريد في 20 ديسمبر/ بنا /سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل مع ضيفه خيتافي بنتيجة …