الإثنين , مارس 4 2024
أخبار عاجلة

سيباركو البحرين توقع اتفاقية

أعلنت أكبر مؤسسة اعلامية في منطقة الشرق الأوسط BRAVE Combat Federation عن عقدها شراكة مع شركة سيباركو، احدى شركات مجموعة خالد عبدالرحيم. شركة المُقاولات والهندسة المدنية الرائدة ومقرها مملكة البحرين، ستتم بموجبها الشركة برعاية العروض الأربعة التي ستستضيفها مملكة البحرين تحت مظلة بطولة مملكة الكومبات Kombat Kingdom. 

تأسست في تسعينات القرن الماضي، واستطاعت شركة سيباركو أن تُحقق نمو قوي يدًا بيد مع مملكة البحرين بفضل تكليفها لإنشاء العديد من المشاريع الحيوية بالمملكة، مُحققة نجاح كبير ساهم في تغيير معالم وآفاق الكثير من المدن.

وفي هذا الصدد، قال السيد محمد خالد عبدالرحيم “نحن سعيدون بأن نكون جزء من مُنظمة استطاعت أن تُحقق الكثير من النجاحات بمملكة البحرين”. وأضاف: “لقد استطاعت BRAVE CF تحت قيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن تُشيد منصة للعديد من الرياضيين وأن تُحقق أحلامهم على الصعيدين المحلي والعالمي.”

وستعود المُنظمة الأسرع نموًا في عالم رياضة فنون القتال المُختلطة لمملكة البحرين بتنظيم النسخة الثانية من بطولة مملكة الكومبات، والتي ستتضمن الاحتفالية بالوصول للنسخة الـ 50 من بطولة BRAVE CF وذلك في الأول من أبريل القادم، وفي الوقت ذاته زيارة أكثر عدد من الدول، والتي بلغت 21 دولة مُختلفة. 

وأضاف السيد محمد خالد عبدالرحيم “سيباركو فخورة للغاية وسعيدة لأن تكون جزء من صناعة التاريخ بمملكة البحرين”، الجدير بالذكر أن مملكة الكومبات ستتضمن أربع بطولات، بدءً من BRAVE CF 47 “الهيمنة الآسيوية” والتي ستُقام في 11 مارس، وBRAVE CF 48 “الليالي العربية” وذلك في 18 مارس، وBRAVE CF 49 “سوبر فايتس” وذلك في 28 مارس، والختام بطولة BRAVE CF 50 في الأول من أبريل.

شاهد أيضاً

فودين يقود مانشستر سيتي للفوز على يونايتد 3-1 بالدوري الإنجليزي

مانشستر في 03 مارس/ تألق فيل فودين نجم مانشستر سيتي ليقود فريقه لفوز ثمين على …

ماليزيا تعتزم البحث مجددا عن طائرة الرحلة إم.إتش370 بعد 10 سنوات من اختفائها

كوالالمبور في 03 مارس/ أعلنت ماليزيا أنها تسعى للبحث مجددا عن رحلة الخطوط الجوية الماليزية …

مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 669 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع

عدن في 03 مارس/ تمكَّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي …

وزير شؤون الدفاع يستقبل الملحق العسكري بالسفارة السعودية لدى المملكة

المنامة في 03 مارس / استقبل سعادة الفريق الركن ‏‏عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون …