الرئيسية أعمال صادرات البحرين تفوز بجائزة التمويل الدولية عن تسهيلاتها الخدمية المتطورة للشركات الصغيرة...

صادرات البحرين تفوز بجائزة التمويل الدولية عن تسهيلاتها الخدمية المتطورة للشركات الصغيرة والمتوسطة

المنامة في 30 يناير/ بنا / فازت صادرات البحرين بجائزة “أفضل ميسر لخدمات التصدير للشركات الصغيرة والمتوسطة” المُقدمة من جوائز التمويل الدولية المرموقة 2021 والتي تُعتبر بمثابة منصة دولية تُسلط الضوء على الإمكانات في مختلف القطاعات.
وتفوز صادرات البحرين بجائزة دولية هي الثالثة في العام 2021 لجهودها الحثيثة في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتخذ من البحرين مقراً لها من خلال دعمها ورعايتها لاستكشاف فرص جديدة في الأسواق العالمية ودخولها باحترافية عالية.
ومنذ انطلاقتها الأولى في العام 2018، أسهمت جهود صادرات البحرين خلال الأعوام الثلاثة الماضية بفتح الباب أمام تصدير مُنتجات وخدمات الشركات القائمة في البحرين بقيمة تفوق الـ 130 مليون دولار أمريكي. وتتماشى هذه الجائزة مع رؤية صادرات البحرين الهادفة لتشجيع الصادرات للمنتجات والخدمات المصنعة في مملكة البحرين وتعريف الأسواق الخليجية والإقليمية والعالمية بالعلامات التجارية التي تتخذ من البحرين مقراً لها.
وتعتبر هذه الجائزة ثالث تكريم دولي تناله صادرات البحرين في العام 2021، حيث حصلت في وقت سابق من العام الماضي على جائزة أفضل مقدم تسهيلات للصفقات الدولية للمصدرين الناشئين في جوائز (Global Business Outlook)  للعام 2021، والتي تهدف إلى مكافأة التميز في الأعمال التجارية حول العالم. بالإضافة الى نيل جائزة أفضل شركة في تسريع نمو المنتجات والخدمات المصنوعة في البحرين في جوائز (Globee Golden Bridge) خلال نفس الفترة.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة فاطمة عزيز رستم، رئيس العمليات لصادرات البحرين: “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة، والتي هي شهادة واعتراف دولي بالدور المحوري الذي تلعبه صادرات البحرين في تنمية صادرات المملكة من المنتجات والخدمات المصنوعة في البحرين على المستوى الإقليمي والعالمي. تبرز هذه الجائزة أهداف وجودة خدماتنا الرائدة في السوق، حيث نواصل بناء أسس قوية مع شركائنا وتقديم حلول مبتكرة تسلط الضوء على مكانة البحرين كمركز عالمي للتصدير”.
صادرات البحرين من المبادرات الوطنية الرائدة التي تركز جهودها الرئيسية على تطوير وتسريع نمو وتصدير المُنتجات والخدمات المحلية وتدويل الشركات التي تتخذ من البحرين مقراً لها.  وتعتمد صادرات البحرين على الركائز المهمة لشركائها الاستراتيجيين على صعيد المنطقة والعالم بهدف تمهيد الطريق للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة لأن تضع بصمتها في أسواق المنطقة والعالم.
ودعمت صادرات البحرين الشركات الصغيرة والمتوسطة الموجودة في البحرين لتصدير أكثر من 56 فئة مختلفة من المنتجات والخدمات عبر مختلف القطاعات الاقتصادية. منذ إنشائها في نوفمبر 2018، قامت صادرات البحرين بدعم المنتجات والخدمات التي يتم تصنيعها في البحرين لتصل إلى أكثر من 57 سوقًا في دول مجلس التعاون الخليجي، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا، وأستراليا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.
لمزيد من المعلومات حول صادرات البحرين، www.export.bh أو البريد الإلكتروني info@export.bh أو اتصل على +97317383999. ومتابعة@exportbahrain  على منصات التواصل الاجتماعي.