الأحد , يوليو 3 2022

ضمن مبادرة “ملاعب الفريج

المنامة في 04 يونيو/ بنا / افتتحت وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة ملعب الفريج في منطقة العكر والذي تم تشييده بدعم من بنك البحرين والكويت، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل توفير عدد من الملاعب ذات الجودة العالية في قرى ومدن المملكة.

وحضر الافتتاح السيد راشد عبداللطيف الزياني مدير إدارة الشؤون القانونية والتراخيص بالهيئة العامة للرياضة والنائب عمار آل عباس عضو مجلس النواب والسيد حسان البورشيد الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية في بنك البحرين والكويت، وعدد من المسؤولين في البنك و وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وقال السيد حسان البورشيد الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية في بنك البحرين والكويت: ” يحرص بنك البحرين والكويت على دعم المبادرات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي بشكل عام في مملكة البحرين ايماناً منه بمبدأ المسؤولية المجتمعية. حيث كان البنك من أول الداعمين لمبادرة سمو الشيخ ناصر لإنشاء عدد من ملاعب الفريج. كما لها أثر كبير في تنمية المواهب الشابة وصقل قدراتهم بطريقة ميسرة تشمل جميع مناطق البحرين وبما يتوافق مع الاستراتيجية العامة لتنمية قطاع الشباب والرياضة في المملكة.”

وأضاف ” سعداء بتعاون بنك البحرين والكويت مع وزارة شؤون الشباب والرياضة في تنفيذ هذا المشروع الذي ستكون له انعكاسات إيجابية على شباب المنطقة وتأمين فرص مثالية لهم من أجل ممارسة الرياضة وشغل أوقات فراغهم”.

يذكر أن مبادرة ملاعب الفريج تحمل أهدافا نبيلة من بينها توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع من أجل ممارسة الرياضة في أجواء مثالية وآمنة وتأكيدا لدور ملاعب الفريج في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الرياضية ورفد الأندية الوطنية باللاعبين المتميزين مهاريا وفنيا، باعتبار ملاعب الفريج تمثل بيئة خصبة للمواهب الرياضية.

شاهد أيضاً

الشيخ علي بن محمد يعتمد اللجان العاملة للبطولة الآسيوية لشباب الكرة الطائرة

المنامة في 3 يوليو / بنا / اعتمد الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس …

مملكة البحرين تستضيف بطولة آسيا لرفع الأثقال للمرة الأولى في تاريخ اللعبة

المنامة في 3 يوليو / بنا / قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال منح …

الألمانية جولي نيمير تصعد لدور الثمانية في ويمبلدون

لندن في 03 يوليو /بنا/ واصلت الألمانية جولي نيمير مغامرتها في منافسات فردي السيدات ببطولة …

الدورة الأكاديمية الأولمبية تختتم دورة الإنعاش القلبي

الدورة الأكاديمية الأولمبية تختتم دورة الإنعاش القلبي المنامة في 30 يونيو / بنا / اختتمت …