الرئيسية أعمال طيران الخليج تعزز من عدد رحلاتها إلى شبكة وجهاتها

طيران الخليج تعزز من عدد رحلاتها إلى شبكة وجهاتها

المنامة في 13 نوفمبر/ بنا / عززت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً من عدد الرحلات إلى وجهاتها الرائجة تماشيًا مع الطلب المتزايد وتخفيف قيود السفر في العديد من البلدان حول العالم.

وقد شهدت عدد من وجهات طيران الخليج المختارة زيادة في عدد الرحلات مع نمو عدد المسافرين في الربع الحالي وقبل موسم العطلات،
وتشمل التغييرات الأخيرة على الشبكة التالي:

· عمّان – رحلتين يوميتين ، فرانكفورت – رحلات يومية ، باريس – رحلات يومية،·الدار البيضاء 3 رحلات أسبوعية،سنغافورة 3 رحلات أسبوعية
، بانكوك 5 رحلات أسبوعية،إسطنبول 10 رحلات أسبوعية ،دبي 49 رحلة أسبوعية ،باكستان 35 رحلة أسبوعية ،مانيلا 9 رحلات أسبوعية.

وتعليقًا على هذه التطورات، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي “نحن نقترب من العودة لوجهات شبكتنا بالكامل. على الرغم من أن عدد رحلاتنا أقل مما كانت عليه قبل الجائحة؛ إلا أنه من المهم بالنسبة لنا إعادة شبكتنا كما كانت وتقديم المزيد من الخيارات لمسافرينا مع المزيد من الوجهات. تتم مراجعة عدد رحلاتنا بشكل منتظم وزيادتها بناءً على خطط تحسين الشبكة والطلب المتزايد وتغير قيود السفر “.

كما تشارك الناقلة الوطنية أيضًا في معرض دبي للطيران الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر في دبي وورلد سنترال بالإمارات العربية المتحدة وخلال المعرض الجوي، ستعرض طيران الخليج طائرتها الرائدة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر بمقصوراتها الأكثر حداثة والمزينة بهوية الذكرى السبعين لتأسيس الناقلة وسيقوم وفد تنفيذي من طيران الخليج بتمثيل الناقلة خلال المعرض لاغتنام فرص التواصل والاجتماع بالشركاء والعملاء والموردين المحتملين.

وسيضم معرض دبي للطيران، الحدث الوحيد الذي يُقام في الفضاء الحي وبالحضور الشخصي في العام 2021، أكثر من 1200 عارض، وممثل عن 148 دولة  وأكثر من 80 شركة ناشئة وصانع قرار، وأكثر من 20 جناحًا دولياً. ويعد المعرض فرصة لاكتشاف أحدث حلول الطيران الدولية وأكثرها ابتكارًا، كما يتضمن عروض ثابتة وعروض طيران حية تشمل الطائرات الأكثر تقدمًا في العالم سواء على الأرض أو في الجو؛ بما فيها طائرة طيران الخليج من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، وسيتم عرض أكثر من 160 طائرة من قبل كبرى شركات الطيران في العالم.

وأضاف القبطان العلوي : “إن مشاركة طيران الخليج في معرض دبي للطيران 2021 مهمة لتسليط الضوء على مملكة البحرين وناقلتها الوطنية في هذا الحدث الرائد في مجال الطيران، بما في ذلك أسطولنا الجديد ومنتجاتنا وخدماتنا. إلى جانب الوفد البحريني الممثل بوزارة المواصلات والاتصالات وشؤون الطيران المدني وخدمات مطار البحرين وهلا بحرين، ستستفيد طيران الخليج من هذه المنصة للتواصل مع الشركاء الرئيسيين في الصناعة بهدف تعزيز دورها في صناعة الطيران إقليميا وعالميا”.

وتشارك طيران الخليج باستمرار في أهم الفعاليات الرئيسية في صناعة الطيران سواء بالحضور أو بعرض منتجاتها، وذلك للحفاظ على بصمتها الدولية و إرثها البالغ 7 عقود من الطيران.