الرئيسية أخبار طيران الخليج تعيّن بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في...

طيران الخليج تعيّن بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات

bahrainnow.net |طيران الخليج تعيّن بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات
bahrainnow.net |طيران الخليج تعيّن بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات

 

المنامة، مملكة البحرين في 24 أكتوبر 2021: تماشياً مع التزامها بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية؛ عيّنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – تسعة بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات، حيث سيكون الموظفون المعينون حديثًا مسؤولين عن إدارات متنوعة من قطاع العمليات وسيتولون زمام المبادرة في المشاريع الهامة ويشرفون على وحدات الأعمال التشغيلية الأساسية.

 

في فعالية داخلية أقيمت بهذه المناسبة، استقبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي الموظفون المعيّنون حديثاً، حيث هنأهم على شغل مناصبهم الجديدة وحثّهم على الاستمرار في العطاء لنجاح وتقدم الناقلة الوطنية. وكانت الفعالية بحضور رئيس قطاع العمليات الكابتن سهيل إسماعيل والمدير التنفيذي للموارد البشرية السيد جمال الكويتي، اللذين شكرهما القبطان العلوي على إدارتهم الناجحة لبرامج الترقي والتطوير الوظيفي للمجموعة المحتفى بها في سبيل ضمان جودة أدائها على أعلى المستويات.

الموظفون المعينون هم:

 

§        محمد مبارك مجلي – مدير أول مركز العمليات المتكاملة

§        سمير يوسف أحمد حسن – مدير أول التدريب

§        عادل عبد اللطيف الخان – مدير تدريب الطيارين أسطول بوينج

§        علي عادل البنعلي – مدير تدريب الطيارين أسطول إيرباص

§        هشام محمد محمد – مدير الأسطول، إيرباص

§        محمد حبيب المنصوري – مدير تحسين الوقود وتقارير الانبعاثات

§        معاذ إسحاق الكوهجي – مدير برنامج التأهيل المتقدم

§        محمد عبد العزيز بهرام – طيار فني أسطول إيرباص

§        يوسف أحمد أكبري – طيار فني أسطول بوينج

في معرض تعليقه بهذه المناسبة، قال القبطان العلوي “نفخر بالقوى العاملة البحرينية لدينا في طيران الخليج وندعمها لتولي مناصب إدارية. نحن نثق في كفاءاتنا المحلية ونؤمن بها لقيادة الطريق لمستقبل طيران الخليج، ونستثمر باستمرار في تدريبها وتطويرها الوظيفي حتى تواصل إرث الشركة ورحلتها التي تزيد عن 70 عاماً.”

تفخر طيران الخليج بريادتها لبرنامج البحرنة في المملكة من خلال توفير الفرص للكفاءات المحلية وذوي الخبرة للعمل في مختلف قطاعات الناقلة، وتلتزم بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطوير مسيرتها المهنية. كما تواصل الناقلة الوطنية توفيرها للفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب إدارية عليا في الشركة.