الأحد , ديسمبر 4 2022

طيران الخليج تفوز بجائزةالطيران الأكثر تطوراً في العالم

لندن في 23 سبتمبر /بنا/ فازت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بجائزة “الطيران الأكثر تطوراً في العالم” للعام 2022 في جوائز سكاي تراكس للطيران العالمي، التي أقيمت في عاصمة المملكة المتحدة لندن، اليوم الجمعة.

 

وتأتي هذه الجائزة بمثابة تأكيد على نجاح استراتيجية طيران الخليج التي كشفت عنها الشركة في العام 2018، والتي تهدف إلى أن تكون الناقلة أكثر تركيزًا على العملاء، وأن تصبح شركة الطيران المفضلة للمسافرين في المنطقة.

 

وبهذه المناسبة؛ قال سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة ورئيس مجلس إدارة طيران الخليج: “نفتخر ونعتز بنجاح استراتيجيتنا والتي يتضح من خلالها فوزنا بهذه الجائزة المرموقة، وأن حصولنا على هذه الجائزة يأتي كنتيجة مباشرة للالتزام وتصميم وشغف القوى العاملة لطيران الخليج وفريق الإدارة الخاص بها الذين يعملون بلا كلل من أجل مستقبل الناقلة التي تعد من أهم روافد الاقتصاد البحريني الأساسية وأحد أهم أصولها للنقل والسياحة؛ فأشكرهم وأهنئهم جميعًا على تحقيق هذا الهدف “.

 

وأضاف أن جائزة “الطيران الأكثر تطوراً في العالم” هي جائزة رئيسية تعكس تحسين جودة خطوط الطيران عبر برنامج “جوائز الخطوط الجوية العالمية” بأكمله، وتقييم تغير خطوط الطيران في التصنيف العالمي، وتحسين أدائها في فئات الجوائز المختلفة.

 

من جانبه؛ قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، القبطان وليد العلوي “إن الشكل والمظهر الجديد لطيران الخليج، إلى جانب أسطولها الجديد، وشبكتها الجديدة، ومنتجاتها وخدماتها الجديدة؛ كلها تمثل التحسينات التي تعكس طيران الخليج الغد، نتطلع للمزيد من الإنجازات المستقبلية، وما هذه الجائزة الرائعة من سكاي تراكس سوى الدليل الواضح على أننا على الطريق الصحيح لتحقيق تلك الإنجازات”.

 

انطلقت جوائز سكاي تراكس للطيران العالمي في العام 1999، عندما أطلقت سكاي تراكس أول استبيان سنوي عالمي لرضى عملاء خطوط الطيران، وقد شاركت أكثر من 100 جنسية من العملاء في استطلاع العام 2021-2022، حيث يشارك المسافرون من جميع أنحاء العالم كل عام في أكبر استطلاع لرضى المسافرين عن خطوط الطيران في العالم لتحديد الفائزين.

 

شاهد أيضاً

انخفاض مؤشر الدولار مقابل سلة العملات الرئيسة

نيويورك في 02 ديسمبر/ بنا / تراجع مؤشر الدولار  الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل …

تراجع أسعار النفط عند التسوية

هيوستون في 02 ديسمبر/ بنا / سجلت العقود الآجلة للنفط انخفاضاً بنسبة 1.5 بالمئة في …

القمح ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 أشهر وسط منافسة تصدير

شيكاجو في 03 ديسمبر /بنا/ واصل القمح في شيكاجو خسائره اليوم، السبت، ليبلغ أدنى مستوى …

تشمل 19 مخالفة.. بورصة البحرين تصدر لائحة المخالفات والجزاءات لمصدري الأوراق المالية

المنامة في 03 ديسمبر /بنا/ أعلنت بورصة البحرين عن إصدار لائحة المخالفات والجزاءات الإدارية والمالية …