الرئيسية رياضة عبدالله بن عيسى: تعاون مختلف الجهات ساهم بشكل كبير في نجاح موسم...

عبدالله بن عيسى: تعاون مختلف الجهات ساهم بشكل كبير في نجاح موسم رياضة السيارات

BahrainNOW.net | عبدالله بن عيسى: تعاون مختلف الجهات ساهم بشكل كبير في نجاح موسم رياضة السيارات
BahrainNOW.net | عبدالله بن عيسى: تعاون مختلف الجهات ساهم بشكل كبير في نجاح موسم رياضة السيارات

عبدالله بن عيسى: تعاون مختلف الجهات ساهم بشكل كبير في نجاح موسم رياضة السيارات

  المنامة في 10 مايو / بنا / أكد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات أن الموسم الرياضي المنصرم لرياضة السيارات شهد العديد من التحديات والعقبات والتي تمكن الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون والتنسيق المستمر مع حلبة البحرين الدولية من تعديها والتغلب عليها واقامة وتنظيم جميع المنافسات بنجاح بما حفظ صحة وسلامة الجميع.

وأوضح رئيس اتحاد السيارات أن الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد وهي نادي المارشالز، ونادي الدراغ ريس، ونادي سباقات الحلبة ونادي الدراجات النارية بالاضافة الى وزارة الصحة ووزارة الداخلية قدموا جهودا جبارة خلال سباقات الموسم جميعها، وذلك من خلال الالتزام بجميع الاشتراطات والإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد-19” وبما يتماشى مع توجيهات الفريق الوطني حيث ساهمت في إقامة المنافسات على أكمل وجه.

واضاف: “متسابقونا الأبطال قدموا لنا موسما رائعا، والظروف التي يمر بها العالم أجمع يصعب فيها اقامة المسابقات والبطولات الرياضية، ولله الحمد فقد تمكنا من اقامة جميع المسابقات المحلية وبنجاح وبما يحفظ سلامة وصحة جميع المشاركين.. لقد كانت الانطلاقة من الكارتنغ والتي قدمت لنا وجوها جديدة ومواهب مميزة، ووصولاً لسباقات الكبار الدراغ ريس وتحدي الحلبة 2000 سي سي وسباقات الأوتوكروس التي حققت نجاح باهر وجذبت وجوه جديدة”.

وأشار الشيخ عبدالله بن عيسى إلى دور مختلف وسائل الصحافة والإعلام البارز في نجاح موسم رياضة السيارات، حيث كانت هناك عدد من السباقات المحلية التي اقتصر فيها الحضور على المشاركين فقط دون وجود الجمهور، وهنا كان الإعلام حاضراً في نقل الصورة والتفاصيل لمحبي وعشاق رياضة السيارات.