السبت , مايو 18 2024

عقارات السيف تسلم وزارة الصحة 10 آلاف كمامة من انتاج الأسرة المنتجة للملكية للأعمال الإنسانية

المنامة في 18 يوليو/ بنا / استقبال الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية رئيس لجنة تنسيق الجهود المعنية بتوزيع مساهمات حملة فينا خير في مكتبه بمقر المؤسسة بضاحية السيف كلٍ من السيد عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف والدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة، بحضور السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف والدكتورة فاطمة عبدالواحد الوكيل المساعد للموارد والخدمات بوزارة الصحة، حيث تم خلال اللقاء استعراض سبل التعاون بين المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ووزارة الصحة وشركة عقارات السيف في العديد من المواضيع المختلفة.

وخلال اللقاء سلم السيد عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف الدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة 10 آلاف كمامة من النوع المميز القابل للاستخدام عدة مرات، والتي أنتجتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالتعاون مع الأسر المنتجة المنتسبة إلى المؤسسة بدعم من شركة عقارات السيف.

وبهذه المناسبة أكد الدكتور مصطفى السيد بأن التعاون مع وزارة الصحة في إنتاج الكمامات مستمر لتوفير الكميات المطلوبة للطاقم الطبي والممرضين والكوادر الصحية، إضافة إلى توفير كميات أخرى لنزلاء مراكز الإيواء ومراكز الحجر الصحي الاحترازي، مشيداً بالتعاون الكبير من شركة عقارات السيف في دعمهم للمشاريع الإنسانية الهادفة، ومساهمتهم في دعم الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا.

من جانبه ثمن السيد عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف بما قدمته حملة فينا خير من مشاريع رائدة خلال هذه الجائحة، كما أشاد نجيبي بالدور البطولي والجهود الكبيرة التي يقوم بها منتسبو وزارة الصحة من الأطباء والممرضين والإداريين والذين هم من فريق البحرين وموقفهم البطولي في الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا.

ومن جهة أخرى تقدم الدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة بالشكر الجزيل لجميع منتسبي المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على ما يقدمونه من دعم مستمر لوزارة الصحة خلال هذه الجائحة، مثمناً دور شركة عقارات السيف والقطاع الخاص في دعم جهود الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يجتمع مع معالي الأمين العام للأمم المتحدة

المنامة في 15 مايو/ بنا / اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، …

سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية يشارك في المنتدى الاقتصادي (روسيا – العالم الإسلامي)

موسكو في 16 مايو/ بنا / شارك السيد أحمد عبدالرحمن الساعاتي، سفير مملكة البحرين لدى …

استمرار تكثيف الحملات التفتيشية وترحيل 200 عامل مخالف خلال أسبوع

المنامة في 13 مايو/ بنا / نفذت هيئة تنظيم سوق العمل 1519 حملة وزيارة تفتيشية، …

شخصيات إعلامية لـ (بنا): دور بارز للإعلام البحريني في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم في دعم ومساندة قضايا الأمة العربية

  شخصيات إعلامية لـ (بنا): دور بارز للإعلام البحريني في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم في …