عمدة برازيلي يثمن جهود خالد بن حمد في دعم وتطوير رياضة بريف في العالم

تواصل منظمة BRAVE بنجاح حمل راية مملكة البحرين لأعلى القمم، فضلًا عن مساهمتها في تسخير الرياضة لدعم حياة الافراد العاملين في بطولة بريف.

هذا ما جاء على لسان عمدة بالنياريو كامبوريتش بجمهورية البرازيل سعادة السيد فابريسيو أوليفيرا، والذي أعرب عن خالص شكره عظيم امتنانه إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على اهتمام سموه في تطوير الرياضة في المنطقة، ورغبة سموه في الاستثمار بهدف توفير وظائف مؤقتة ودائمة في شمال البرازيل عبر بطولة بريف.

وكان عمدة بالنياريو كامبوريتش بجمهورية البرازيل قد تحدث مع رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد عبر تقنية الاتصال المرئي، حيث ناقش الطرفان سُبل تعزيز الشراكة بينهما بما يتعلق بتنظيم بطولة BRAVE خلال الفترة القادمة.

وكان من المقرر أن تستضيف بالنياريو كامبوريتش، الملقبة بـ بدبي البرازيل، البطولة الخامسة لـBRAVE في البرازيل، قبل تفشي جائحة فيروس كورونا “كوفيد-١٩”، ولكن تم تأجيل البطولة لأسباب هذه الجائحة.

وثمن العمدة البرازيلي الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في سبيل تطوير الرياضات القتالية في العالم، واهتمام سموه في تطوير رياضة فنون القتال المُختلطة في البرازيل، والتي تعتبر الوطن الثاني لبطولة BRAVE بعد مملكة البحرين، حيث استضافت 4 بطولات، فيما استضافت المملكة 5 بطولات.

من جهته، شكر رئيس منظمة بريف العمدة البرازيلي على دعمه لبطولة BRAVE وتطلعه لجعل بالنياريو كامبوريتش المدينة البرازيلية الثالثة التي تستضيف البطولة بعد كوريتيبا وبيلو هوريزونتي.