الرئيسية رياضة عودة فعاليات جولة ممرات الصيانة لجماهير جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2022

عودة فعاليات جولة ممرات الصيانة لجماهير جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2022

المنامة في 23 فبراير/ بنا / أعلنت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” عودة فعاليات جولة ممرات الصيانة مجددا وذلك بعد توقف لسنتين، وذلك لحاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022، مما يمنح الجماهير فرصة فريدة من نوعها ليكونوا بالقرب من فرق الفورمولا وان ومشاهدة تجهيزاتهم لانطلاق السباق الافتتاحي عن قرب للموسم المقبل.

ومن المقرر ان ينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى في الفترة من 18 وحتى 20 مارس المقبل، بينما ستنطلق فعالية جولة ممرات الصيانة لجماهير السباق يوم الخميس 17 مارس المقبل في تمام 6 مساء.

وسيتعرف محبي وعشاق رياضة السيارات أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا وان عن قرب وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعهم، وجميع حالمي تذاكر السباق مدعوين لهذه الجولة لسباق “عصر جديد”.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر وحجز مقاعدهم، وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الثامنة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والأستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

كما أعلنت حلبة البحرين الدولية عن الدخول المجاني لحاملي تذاكر السباق الذين قاموا بشراء تذاكرهم قبل تاريخ 1 مارس المقبل للدخول مجانا للتجارب الرسمية للفورمولا وان وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 11 و12 مارس المقبل.

يذكر ان سباق جائزة البحرين الكبرى لهذا العام سينطلق ضمن مناسبة تاريخية لرياضة السيارات، حيث ينطلق سباق هذا العام تحت مسمى “عصر جديد” وذلك بعد أكبر تغيير في القواعد والأنظمة في البطولة العالمية، وبصفة الحلبة مضيفًا لتجارب ما قبل الموسم والجولة الافتتاحية للموسم كذلك، فإن جماهير البحرين في وضع مميز للغاية لكونهم أول من يختبر قمة رياضة السيارات بشكل لم يسبق له مثيل في العالم.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2022 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.