الرئيسية رياضة عيسى بن عبدالله: اسهامات عديدة للجهات الداعمة لمهرجان كأس الملك للقدرة

عيسى بن عبدالله: اسهامات عديدة للجهات الداعمة لمهرجان كأس الملك للقدرة

المنامة في 24 فبراير /بنا/ نقل سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، إلى الجهات الداعمة لمهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للقدرة، الذي نظمه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

جاء ذلك خلال لقاء سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، مع الجهات الداعمة للمهرجان وهي؛ شركة البحرين السلكية واللاسلكية “بتلكو”، شركة ألمنيوم البحرين “ألبا”، بيت التمويل الكويتي، بنك البحرين الوطني، شركة هاوس مي، شركة شيفرون، شركة سينو للمقاولات والعقارات، وأسكون.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن هذا الدعم يجسد رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم رياضة الفروسية، خصوصاً سباقات القدرة التي باتت إحدى الرياضات المهمة في تمثيل المملكة في المحافل الخارجية بفضل الجهود البارزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الجهات الداعمة قدمت مشكورة دعمها للمهرجان، حيث ساهم هذا الدعم في تحقيق كامل النجاح للمهرجان الذي يحمل أسم فارس المملكة الأول، مبيناً سموه إلى أن الدعم فتح آفاق أرحب في تحقيق كامل النجاح للمهرجان.

وأثنى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على الدور الكبير والبارز للجهات الداعمة لمهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للقدرة، منوها سموه بحرصهم الكبير على تقديم الدعم والرعاية، متمنياً سموه المزيد من التقدم والازدهار للجهات الداعمة، والاستمرار في دعم الفعاليات الرياضية في البحرين خصوصاً رياضات الفروسية بما ينعكس إيجابا على الرياضة البحرينية عموما، وسباقات القدرة بشكل خاص.

من جانبهم؛ أعرب ممثلي الجهات الداعمة لمهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للقدرة، عن فخرهم واعتزازهم بتواجدهم في الداعمين للمهرجان، مؤكدين حرصهم على دعم الرياضة بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص بما ينسجم مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد ممثلي الجهات الداعمة حرصهم الدائم على دعم مسابقات القدرة خلال المرحلة القادمة، مشيدين بالجهود البارزة التي بذلها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في تحقيق كامل النجاح للمهرجان والدور البارز للجان المختلفة في المهرجان.