الأحد , ديسمبر 4 2022

غدا انطلاق أولى جولات تحدي الصخير روتاكس ماكس للكارتنج

المنامة في 29 سبتمبر / بنا / تنطلق في حلبة البحرين الدولية ” موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” على مضمار حلبة الكارتنج أولى جولات بطولات الكارتنج المحلية وهي تحدي الصخير روتاكس ماكس وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 30 سبتمبر و1 أكتوبر الجاري.

 

حيث ستنطلق الجولة الأولى يوم الجمعة وتبدأ بالحصص التأهيلية في 2:45 مساء، بينما ينطلق السباق ما قبل الختامي في 3:30 مساء، والسباق الختامي ينطلق في 4:40 مساء وذلك لفئات البطولة المشاركة وأبرزها فئة المايكرو ماكس، فئة الميني ماكس، فئة الجونيور ماكس، والفئة الأخيرة سينيور ماكس وسينيور ماسترز.

 

بينما تنطلق الجولة الثانية لبطولة الكارتنج المحلية يوم السبت (1 أكتوبر) وبنفس الأوقات للجولة الأولى، ومن المتوقع مشاركة كبيرة من نخبة السائقين من مختلف الأعمار في البحرين والمنطقة، وذلك على مضمار الـ CIK والبالغ طوله 1.414 كيلومتر.

 

وجدير بالذكر أن هذا الموسم ينطلق ببطولتين كارتنج محليتين وهما بطولة البحرين روتاكس ماكس وبطولة الصخير روتاكس ماكس، وستنطلق بطولة البحرين روتاكس ماكس ب 8 جولات طوال الموسم، بينما بطولة الصخير ستنطلق بـ 4 جولات.

 

وتنطلق الجولات المتبقية من بطولة الصخير روتاكس ماكس من خلال الجولة الثالثة والرابعة يومي الجمعة والسبت (14 و15 أكتوبر) القادم.

 

ودعت حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجماهير ومحبي رياضة السيارات للمشاركة ضمن بطولات الكارتنج لمتابعة إثارة ومنافسات جولات الكارتنج.

 

وجدير بالذكر أن المواسم الماضية لبطولتي الكارتنج المحلية شهدت مشاركة كبيرة وواسعة.

 

 

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …