الرئيسية أبرز الأخبار غدا جولة جديدة من مربع الكبار في دوري زين البحرين لكرة السلة

غدا جولة جديدة من مربع الكبار في دوري زين البحرين لكرة السلة

المنامة في 5 سبتمبر / بنا / تعود الإثارة والندية من جديد يوم غد (الأحد) إلى منافسات دوري زين البحرين لكرة السلة للرجال مع إقامة مواجهات الجولة الثانية للمربع الذهبي حيث يتجدد اللقاء بين المحرق والأهلي والمنامة مع الرفاع.

وستكون الأنظار شاخصة نحو صالة الاتحاد التي ستحتضن انطلاق المربع الذهبي للدوري حيث ستقام الجولة الأولى في غياب الجماهير استنادا إلى قرار اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وبناء على عرض وزارة شؤون الشباب والرياضة وتوصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس «كورونا» المستجد.

ويلتقي المحرق مع الأهلي في الساعة الخامسة والنصف، والمنامة مع الرفاع في الساعة الثامنة مساءا، ويعتبر فوز الأهلي والمنامة حاسم لتأهلهما لنهائي البطولة فيما سيكون فوز المحرق والرفاع مفتاحا لتجدد المواجهتين يوم (الخميس) القادم في مواجهة ثالثة وحاسمة لتحديد طرفي المواجهة النهائية.

ويتأهل إلى النهائي الفائز من مباراتين من أصل 3 مواجهات محتملة، حيث انتهت الجولة الأولى بتفوق المنامة على الرفاع بنتيجة كبيرة على منافسه الرفاع بنتيجة 110 نقطة مقابل 73، فيما حسم الأهلي القمة الثانية من مربع الكبار بالفوز على المحرق بواقع 76 نقطة مقابل 70 بعد مواجهة مثيرة وندية.