الرئيسية أعمال غرفة البحرين تنظم حلقة نقاشية حول تعزيز الاستفادة من نظام (تخطيط موارد...

غرفة البحرين تنظم حلقة نقاشية حول تعزيز الاستفادة من نظام (تخطيط موارد المؤسسة ERP) يوم الأربعاء المقبل

المنامة في 28 مارس / بنا / تنظم غرفة البحرين حلقة نقاشية افتراضية حول تعزيز استفادة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من نظام “تخطيط موارد المؤسسة ERP”، يوم الأربعاء الموافق 31 مارس الجاري.

ويأتي تنظيم هذه الحلقة النقاشية في إطار سعي الغرفة للارتقاء بالقطاع الخاص ورفع مساهمته في الاقتصاد الوطني، وبهدف تحفيز أصحاب الأعمال للتحول الرقمي ومواكبة متطلبات الاقتصاد الحديث.

وستتناول الفعالية ثلاثة محاور رئيسية وهي: تحديث نظام “تخطيط موارد المؤسسة ERP” لتسريع التحول الرقمي، ومساهمة النظام في تنمية الأعمال، وسبل الاستفادة المثلى من نظام “تخطيط موارد المؤسسة ERP” لتعزيز كفاءة ونمو المؤسسات. كما سيتحدث خلال الحلقة كلاً من عبدالكريم أبو جابر مدير المبيعات والشبكات لدى شركة مايكروسوفت-الشرق الأوسط البحرين وعُمان، و براغاسن مودلي مدير لدى “Sage” لإدارة البرامج والحلول للشرق الأوسط وأفريقيا، وجيسون بيرس رئيس التكنولوجيا لدى “IFS” لحلول البرمجيات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وحسن علي الرئيس التنفيذي لمعهد المشرق للتدريب، كما سيدير الحوار رافي جاياسوندرا عضو لجنة التكنولوجيا لدى الغرفة.

ووجهت غرفة البحرين الدعوة إلى جميع أعضاءها وكافة المهتمين للمشاركة في هذه الحلقة النقاشية التي ستقام باللغة الإنجليزية عبر برنامج ZOOM، كما سيتم بثها مباشرة على قناة الغرفة على اليوتيوب.