الجمعة , سبتمبر 30 2022
أخبار عاجلة

فاطمة سلمان تحصد المركز الأول بتحدي الإعلام الإفتراضي

فاطمة سلمان تحصد المركز الأول بتحدي الإعلام الإفتراضي

المنامة في 4 مايو 2020 – إحتفالاً باليوم العالمي لحرية الصحافة , أقامت شركة فين مارك كوميونيكيشنس منافستها الافتراضية الأولى للإعلاميين تحت شعار “تحدي الإعلام” , تكريماً للعمل الذي يقوم به الإعلاميين والصحفين في وسائل الإعلام حول العالم .

واستضافت المنافسة التي قامت بتقديمها سارة أبو الفتح – مذيعة أخبار ومقدمة برامج , مجموعة من الإعلاميين والصحفين عبر منصة زوم في مسابقة تفاعلية حماسية تتألف من 4 مستويات , المستوى الأول أسئلة عامة , المستوى الثاني أسئلة عن مملكة البحرين , المستوى الثالث أسئلة تخصصية في مجالي الإعلام والصحافة , أما المستوى الأخير فهو لقياس القدرات الذهنية والتركيز ,وتأتي هذه المنافسة لإضفاء جو من المتعة والتحدي وإختبار القدرات العامة للتنافس على المراكز الأولى والفوز بمبالغ نقدية فورية عبر تطبيق بينفيت بي , وأحتسمت المنافسة بفوز الصحفية فاطمة سلمان من صحيفة الأيام بالمركز الأول , والمركز الثاني للصحفي علي عبد الخالق من صحيفة أخبار الخليج , ونالت الصحفية خديجة العرادي من صحيفة الأيام المركز الثالث .

ومن جهتها عبرت زهراء طاهر – المدير التنفيذي لفين مارك كومينوكيشنس عن سعادتها لإحتضان هذه المنافسة تكريما لجهود جنود مهنة المتاعب الذين يأتون ايضا في الصفوف الأولى في تغطية كافة الأخبار وقالت : (خلال هذه المنافسة أردنا إنتهاز الفرصة في شكر الطاقم الإعلامي من كافة المؤسسات بجهودهم المبذولة في إعداد الأخبار والتقارير بشفافية فأساس أي مجتمع قوي هو الصحافة النشطة الفعالة وهذا هو بالتأكيد موجود في إعلامنا البحريني ونحن كفين مارك كوميونكيشنس سعينا ومنذ التأسيس في عام 2010 أن نحتفل سنويا بهذه المناسبة لما لها من تقدير وإمتنان لهذه المهنة العظيمة.

وقالت الصحفية فاطمة سلمان الفائزة بالمركز الأول في المنافسة : لا يسعنا سوى ان نقدم كل الشكر والتقدير الى فين مارك كوميونكيشنس على الدعم والتشجيع للكادر الاعلامي والصحفي من خلال تدشين هذه المنافسة وانطلاقها تزامنا مع مناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وهذا ينم عن تقدير وايمان واضح بمهنة الصحافة وما يقدمه الصحفيين والاعلاميين ككل .

وانا سعيدة جدا بهذه المشاركه ونيل المركز الاول في هذا التحدي بين مجموعة من أبرز الصحفيين والإعلاميين بالمملكة وخوض جميع مستويات المسابقة ، حيث لم يكن التحدي سهل فالجميع يتمتع بقدر كاف من المعلومات والحماس والثقافة الاعلامية ، والجميل في المسابقة هو قدرتها اختبار وتقييم معلوماتنا كأعلاميين في اجواء من المنافسة والحماس الى جانب تحفيز عنصرالسرعه لنيل المراكز الثلاث الاولى .

وعبر الصحفي بجريدة أخبار الخليج ، علي عبدالخالق الفائز بالمركز الثاني في المنافسة ,عن سعادته البالغة بالمشاركة في المسابقة الافتراضية الأولى للاعلاميين، مشيداً بالفكرة وطريقة المسابقة.

وأضاف، اعتدنا سنوياً أن نلتقي خلال شهر رمضان المبارك ولكن شاءت الظروف أن تلزمنا بالتباعد الاجتماعي خلال هذا العام، ولكن ذلك لم يمنع فين مارك كوميونكيشنس من لم شملنا مرة أخرى والتجمع افتراضياً.

ولفت إلى الجهود التي يبذلها فريق العمل الرائع الذين عملوا على إنجاح هذه المسابقة، متمنيا أن تستمر مثل هذه المسابقات حتى بعد زوال هذا الوباء بإذن الله وتكون مسابقة سنوية للاعلاميين على طريقة تحدي الرواد لما فيها من إثراء للمعرفة ومتعة لا مثيل لها.

وتقدمت الصحفية خديجة العرادي الفائزة بالمركز الثالث في المنافسة بخالص الشكر والتقدير للقائمين على ” تحدي الإعلام الإفتراضي” والتي هدفت الى تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار.

كما اشادت بجهود القائمين على هذه المنافسة التي من شأنها تطوير المنظومة الثقافية للاعلاميين والصحافيين والتي أتت تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة الامر الذي يؤكد على أهمية الصحافة والدور الاعلامي الكبير الذي تقوم به .

وقالت وأنا ممتنة جدا بهذه المشاركه ونيل المركز الثالث في هذا التحدي والإنتهاء من جميع مستويات المنافسة، ولولا عامل الوقت لتقدمت في المركز الاولى.

ولايعني في الختام الا ان اجدد شكري وتقديري لفين مارك كوميونيكيشنس ولجميع الرعاة الاعلاميين لهذه المسابقة الافتراضية الاولى من نوعها متمنين مستقبلا المزيد من هذه المسابقات والتحديات للإعلاميين .

a

شاهد أيضاً

انطلاق بيع تذاكر حفل أوركسترا البحرين الفيلهارمونية بقيادة المايسترو مبارك نجم

المنامة في 19 سبتمبر / بنا / أعلنت هيئة البحرين للثقافة والآثار عن بدء بيع …

هيئة الثقافة تعلن فتح باب التقديم لمعرض البحرين السنوي للفنون التشكيلية 49

المنامة في 19 سبتمبر/ بنا / تنظّم هيئة البحرين للثقافة والآثار النسخة الـ 49 من …

الإعلان عن وفاة الروائي الإسباني خافيير مارياس

مدريد في 12 سبتمبر /بنا/ أعلن في اسبانيا، أمس الأحد، عن وفاة الروائي الإسباني خافيير …

هير شتيه وهير بوعمامة وهير بولثامة مغاصات بمساحة 35 ألف هكتار لأجود أنواع اللؤلؤ في العالم

قلعة بو ماهر شاهدة على الأصالة=  04 سبتمبر 2022  وقت الإنشاء: 04:27 PM  اخر تحديث: 04:28 …