الرئيسية رياضة فخر الدين يسعى للّقب المُزدوج

فخر الدين يسعى للّقب المُزدوج

  القتال المختلطة بالشرق الأوسط محمد “ذا ليتست” فخر الدين، سيكون لديه الفُرصة بأن يصنع التاريخ بأن يصبح أول بطل للعالم يفوز بفئتين من فئات البطولة في تاريخ منظّمة BRAVE CF.

وسيقوم فخرالدين، الذي يحمل حاليّاً لقب العالم في بطولة BRAVE CF، بخوض نزالٍ قد يستطيع من خلاله تحقيق لقبه الثاني، وذلك في البطولة التاريخية BRAVE CF بنسختها الـ 50. وسيواجه فخرالدين محمد سعيد المعلّم في هذا النزال التاريخي على لقب الوزن الثقيل الخفيف، والذي من المُقرّر لهُ بأن يستمرّ لخمس جولات.

فخر الدين، الذي يحظى بسجلّ احترافي من 14 فوزاً و 4 خسارات، هو أحد الأسماء الهامّة في تاريخ اتّحاد BRAVE Combat، إذ أنّهُ كانَ النجمَ الأوّل تسجيلاً في البطولة، وذلك قبل أن تبدأ بفعاليّتها الأولى، والتي كان من المُفترض به أن يتصدّر حدثها الرئيسي. ومنذ ذلك الحين، فقد قاتل فخر الدين في 3 فئات وزنيّة مُختلفة، وشارك في بطولة KHK العالميّة، وهي بطولة ليلة واحدة تُعقد بمشاركة مفتوحة لمختلف فئات الأوزان، وقد تمّ عقدُها ضمن سلسلة فعاليّات Kombat Kingdom في عام 2019.  ولقد حقّق فخرالدين حلمهُ الذي لطالما سعى إليه بالحصول على لقب العالم في سبتمبر 2020، حينما هزمَ بطل الوزن المتوسّط السابق دانييل بيرييرا. أمّا الآن، فهو في أفضل حالٍ تُمكِّنه من الحصول على لقبين عالميين في نفس الوقت، وأن يكتب اسمه إلى الأبد ضمن أبرز لاعبي البطولة.

أما في الجهة الأُخرى من هذا النزال، فإن محمد سعيد المعلم يحظى بسجلّ احترافي من 11 انتصاراً و3 خسائر، وهو يحظى حاليّاً بسلسلة من 6 انتصارات مُتتالية، بما في ذلك انتصاران ضمن بطولة BRAVE CF. ومنذُ أن هزمَ زفونيمير كرالج، فقد خاضَ محمد سعيد حرباً كلاميّةً مع فخرالدين من خلال وسائل التواصُل الاجتماعي، وهي حربٌ سيُحدّدُ مصيرُها داخلَ القفص.

وستكون بطولة BRAVE CF بنسختها الـ50 ليلةً تاريخيّة، حيثُ ستحتفل المنظّمة بهذا المعلم التاريخي لهذه البطولة العالميّة لفنون القتال المختلطة. وفي الوقت الحاضر، فقد قامت منظّمة BRAVE CF بزيارة 21 دولةً في 1651 يوماً من العمليّات بالضبط، وهو إنجازٌ غيرُ مسبوق في عالم فنون القتال المختلطة. وستقوم هذه البطولة بتقديم المزيد من النزالات، التي سيخوضُها بعضٌ من أكبر الأسماء الرياضيّة في قبال بعضهم البعض، وذلك ما يُظهر العُمق الذي تتمتّع به هذه المُنظّمة العالميّة، مُنظّمة BRAVE CF.