السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

فريق البحرين للدراجات الهوائية يشارك في طواف صلالة الثاني

 المنامة في 13 سبتمبر / بنا / يشارك فريق الدراجات بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية في طواف صلالة الثاني الذي يقام خلال الفترة من 10 الى 14 سبتمبر الجاري بتنظيم من الاتحاد العماني للدراجات الهوائية وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب بسلطنة عمان.

ويضم الفريق البحريني مجموعة من الدراجين الهواة وهم محمد القيس، عقيل ثامر، أنور عليوي، عبدالله فقيهي، طلال المالكي وعبدالله الماجد.

ويقام طواف صلالة في نسخته الثانية على أربع مراحل وسط مشاركة واسعة لنخبة من دراجي دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول الآسيوية والأوروبية وذلك في عدد من الأمكنة الواسعة والهضاب والمروج الخضراء في محافظة صلالة، وتأتي المشاركة البحرينية في هذا الطواف المتميز على أكثر من صعيد تنظيمي وإداري وفني تلبية للدعوة التي تلقاها مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدراجات من نظيره في عمان.

وكما تأتي هذه المشاركة التي يوليها المسئولون في الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية أولوية خاصة وأهمية بالغة في إطار العلاقة الطيبة والأخوة الحميمية بين البلدين وبين أبناء الاتحادين في البحرين وعمان، وكذلك تأتي بهدف فتح باب اكتساب المزيد من الخبرة لمجموعة من الدراجين الهواة ولكسب المزيد من فرص الاحتكاك والحضور الفاعل في مثل هذه المنافسات القوية إلى جانب الأخوة العمانيين وبقية المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي وبقية دول العالم.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …