السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

فريق مركز الدوي يحقق فضية وبرونزيتين في دولية ألبانيا المفتوحة للتيكواندو

تيرانا في 06 أكتوبر / بنا / حقق فريق مركز الدوي للرياضة والفنون القتالية ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين، خلال مشاركته الأخيرة في بطولة ألبانيا الدولية المفتوحة للتيكواندو.

وشارك الفريق البحريني في هذه البطولة بوفد ضم عبدالله عيسى الدوي رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو، ورئيس الوفد عيسى الدوي، ومديرة الوفد هدى السعد، وطبيبة الوفد د. هند السندي ومشرفة الفريق معصومة الجوزي، واللاعبين: اللاعب يوسف  أحمد رضا، حصة خالد بن ثاني، ونوف حسن الماجد الذين شاركوا في منافسات فئة الأشبال، عبد الرحمن محمد البريكي، معاذ إبراهيم محمد، وعبد الله أيمن الطحاينه، ونوف فيصل مسامح، وعبد الرحمن صلاح العبيدان، وأبرار عاصم الكوهجي، وفرح  إبراهيم محمد ويارا خالد بن ثاني الذين شاركوا في فئة الشباب، وناجي عافور الأحمد، وسارة محمود جلاب الذين شاركوا في فئة العموم.

وقد نجح الفريق في حصد نتائج مميزة في فئة الشباب، حيث استطاع اللاعب معاذ إبراهيم محمد تحقيق الميدالية البرونزية، بفوزه في 3 مواجهات أقصى خلالها المصنف الأول عالميا في وزن 59 كيلوجرام، فيما حقق اللاعب محمد البريكي الميدالية الفضية في وزن 48 كيلوغرام، وحققت اللاعبة يارا خالد بن ثاني الميدالية البرونزية في فئة الإناث وزن 48 كيلوغرام.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله الدوي : “شاركنا بهذا الوفد الذي يضم مجموعة مميزة من لاعبي التيكواندو، والذي خاضوا مرحلة إعدادية استمرت ثلاثة شهور متواصلة. استطاع الفريق من تحقيق 3 ميداليات ملونة في فئة الشباب، وسط مشاركة واسعة من المصنفين العالميين في هذه البطولة، والتي منحت البطولة مستوى فني عالي، استفاد منه الفريق في اكتساب المزيد من الخبرات، التي بكل تأكيد سنسعى لتوظيفها في الفرق والمنتخبات الوطنية للمشاركات القادمة”.

وأضاف: “أنتهز الفرصة، لأوجه شكري وتقديري إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على ما يبذله سموه من جهود طيبة في سبيل تطوير الألعاب القتالية لاسيما لعبة التيكواندو، كما أتقدم بالشكر لجميع أولياء أمور اللاعبين على دعمهم لأبنائهم ومنحهم الدفعة المعنوية الكبيرة والمساندة لهذه المشاركة، متطلعين لمواصلة حصد النتائج الإيجابية والمتميزة التي تسهم في تعزيز الحضور البحريني في هذه الرياضة قاريا دوليا”.

 

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …