الأربعاء , فبراير 21 2024

فريق وزارة الداخلية يحقق مراكز متقدمة في بطولة ألبا لقفز الحواجز

المنامة في 09 أبريل/ بنا / حقق فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز مراكز متقدمة في بطولة ألبا لقفز الحواجز التي أقيمت اليوم بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل والتي  تكونت  من أربع مسابقات.

وقد  تمكن فريق وزارة الداخلية من الفوز بالمركز الأول في ثلاث مسابقات، والمركز الثاني في المسابقة الرابعة ، وقد تمثل ذلك  بحصول الفريق على المركز الأول 3 مرات والمركز الثاني 3 مرات والمركز الثالث مرة واحدة  والمركز السادس مرة واحدة.

وجاء في صدارة مجموع نقاط بطولات هذا الموسم فريق وزارة الداخلية الفارس معيوف عبدالعزيز الرميحي بالمركز الأول في شوط الكبار المستوى الأول بمجموع 54 نقطة ، كما تصدر الفارس معيوف الرميحي شوط الكبار المستوى الثاني بمجموع 42 نقطة وحصل الفارس حسين دادالله على المركز الأول في شوط الكبار المستوى الثالث بمجموع 69 نقطة وأخيراً حقق الفارس معيوف عبدالعزيز الرميحي المركز الأول في شوط الكبار المستوى الرابع بمجموع 67 نقطة.

وبهذه المناسبة ، تشرف جميع أعضاء الفريق بإهداء الفوز إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية حيث لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة معاليه لأعضاء الفريق بشكل خاص وللرياضة في وزارة الداخلية بشكل عام ، منوهين في الوقت ذاته بالمتابعة الحثيثة من قبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام للفرق الرياضية خلال مشاركاتها في البطولات والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية مما ساهم في تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية .

كما تقدم فريق الوزارة ، بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ، على حسن الإعداد والتنظيم واهتمام وحرص سموه على متابعة التحضيرات والاستعدادات التي أدت لنجاح فعاليات البطولة.

شاهد أيضاً

تشيلسي يتفوق على نيوكاسل ويتأهل للمربع الذهبي في كأس الرابطة الإنكليزية

لندن في 20 ديسمبر/ بنا / تأهل فريق تشيلسي الى الدور قبل النهائي لكأس رابطة …

تعادل مثير لأتلتيكو مدريد مع خيتافي بالدوري الإسباني

مدريد في 20 ديسمبر/ بنا /سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل مع ضيفه خيتافي بنتيجة …

فيردر بريمن يوقف انتصارات لايبزيج في الدوري الألماني

برلين في 20 ديسمبر/ بنا /أوقف فيردر بريمن انتصارات فريق لايبزيج في الدوري الألماني لكرة …

مانشستر سيتي يعبر أوراوا ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

جدة في 20 ديسمبر/ بنا /حسم مانشستر سيتي الإنكليزي تأهله لنهائي كأس العالم للأندية لكرة …