الأحد , يناير 29 2023

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن دوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد ان تغلب عليه بنتيجة 88 نقطة مقابل 84 بعد وقت اضافي، “الثلاثاء”، في افتتاح الجولة العاشرة من المسابقة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء في المواجهة التي أقيمت على صالة زين بمجمع الصالات بام الحصم، بواقع: 19 نقطة مقابل 18 البحرين، 26 نقطة مقابل 17 البحرين، 19 نقطة مقابل 16 المنامة، و23 نقطة مقابل 16 المنامة، وفي الوقت الإضافي 11 نقطة مقابل 7 البحرين، وبرز في صفوف البحرين اللاعب ايتشافير جيبسون بإحرازه (37 نقطة)، وأضاف علي عباس  ( 16 نقطة)، فيما كان اللاعب محمد امير أفضل المسجلين في صفوف المنامة بإحرازه ( 19 نقطة).

وبذلك أصبح رصيد البحرين (14 نقطة) من تسع مواجهات، فيما حصد المنامة نقطة واحدة من هذه الخسارة وبات في رصيده (15 نقطة) من ثماني مواجهات.

وفي مواجهة ثانية، حقق فريق النجمة انتصاره الرابع في البطولة بعد فوزه على الحالة بنتيجة 98 نقطة مقابل 88.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الأربعة بواقع: 29 نقطة مقابل 17 النجمة، 23 نقطة مقابل 18 النجمة، 26 نقطة مقابل 22 الحالة، 27 نقطة مقابل 24 الحالة، وبرز في صفوف النجمة اللاعب المحترف نيك ورد بإحرازه ( 30 نقطة)، فيما كان اللاعب توني فيرمر أفضل المسجلين في صفوف الحالة بإحرازه (36 نقطة).

ورفع فريق النجمة بهذا الانتصار رصيده الى (12 نقطة) من ثماني مواجهات، فيما حصد الحالة نقطة واحدة من هذه الخسارة وبات في رصيده (11 نقطة) من ثماني مواجهات ايضا.

وتتواصل “الأربعاء” منافسات الجولة العاشرة بإقامة مواجهتين على صالة زين بمجمع الصالات بام الحصم، حيث يلتقي في الخامسة والنصف فريق الاهلي مع نظيره فريق النويدرات، وفي الساعة السابعة والنصف يواجه المحرق نظيره الاتحاد.

شاهد أيضاً

مملكة البحرين تحقق إنجازا تاريخيا في عالمية رفع الأثقال بكولومبيا باحرازها ذهبية وزن 96 كيلوجراما

بوغوتا في 14 ديسمبر / بنا / حققت مملكة البحرين إنجازا تاريخيا، بتحقيقها أول ميدالية …

عيسى بن علي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

المنامة في 14 ديسمبر/ بنا / استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل …

ضمن موسم أعياد البحرين.. إقامة أكبر فعالية للعبة الشطرنج

المنامة في 14 ديسمبر / بنا / ضمن موسم أعياد البحرين، أعلن نادي البحرين للشطرنج …

سمو الشيخ سلمان بن محمد يرعى بطولة العيد الوطني للجودو

المنامة في 12 ديسمبر / بنا / ضمن موسم أعياد البحرين؛ يرعى سمو الشيخ سلمان …