الرئيسية رياضة فوز النجمة على الاتحاد والدير على البحرين في دوري خالد بن حمد...

فوز النجمة على الاتحاد والدير على البحرين في دوري خالد بن حمد لكرة اليد

المنامة في 13  مارس / بنا / واصل فريق نادي النجمة انتصاراته المتتالية واقترب من الاحتفاظ بلقب دوري خالد بن حمد لكرة اليد، بعد أن حقق فوزا مثيرا على الاتحاد بنتيجة 30 هدفا مقابل 24، وذلك في لقاء الفريقين اليوم “الأحد” ضمن الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

المواجهة التي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بمجمع الصالات بأم الحصم، شهدت سيطرة نجماوية على مدار الشوطين ليحسم النتيجة في نهاية المطاف بفارق ستة أهداف، فيما انتهى الشوط الأول بتفوق النجمة أيضا بواقع 14 هدفا مقابل 11.

وبهذه النتيجة رفع فريق النجمة رصيده إلى (42 نقطة) في المركز الأول من 14 انتصار متتال، وتلقى الاتحاد خسارته الخامسة في المسابقة وبات في رصيده ( 32 نقطة).

وفي مواجهة ثانية، حقق فريق الدير فوزه الرابع بالمسابقة وذلك بانتصاره على فريق البحرين بنتيجة 31 هدفا مقابل 29، وكان شوط المباراة الأول قد انتهى للدير أيضا وبفارق ثلاثة أهداف بواقع 16 هدفا مقابل 13 .

وبهذا الفوز رفع فريق الدير رصيده إلى (23 نقطة) في المركز السادس، في حين تلقى فريق البحرين خسارته العاشرة في المسابقة وبات في رصيده ( 20 نقطة) في المركز العاشر للترتيب العام.

وتختتم مساء غد “الإثنين” منافسات الجولة بإقامة مواجهتين على صالة اتحاد كرة اليد بأم الحصم، حيث يواجه توبلي نظيره فريق سماهيج في الساعة الخامسة والنصف، و في الساعة السابعة والنصف يواجه التضامن نظيره الشباب.