الرئيسية رياضة فوز منتخب البحرين الوطني لكرة القدم على نظيره السوري 3-1 في مواجهة...

فوز منتخب البحرين الوطني لكرة القدم على نظيره السوري 3-1 في مواجهة ودية

المنامة في 25 مارس / بنا / نجح منتخب البحرين الوطني في تحقيق الفوز على نظيره السوري 3-1 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم على ستاد البحرين الوطني في الرفاع، ضمن استعداد الفريقين لاستئناف مشوار المنافسة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتقدم منتخب البحرين عبر اللاعب إسماعيل عبد اللطيف من ركلة جزاء مع الدقيقة (21)، لكن المنتخب السوري أدرك التعادل من علامة الجزاء أيضا بتوقيع اللاعب محمد عثمان.

وقبل نهاية الشوط الأول عاد إسماعيل عبد اللطيف ليسجل الهدف الثاني للمنتخب البحريني وذلك في الدقيقة (36)، فيما أمن محمد جاسم النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (67).

ومن المنتظر أن يخوض منتخب البحرين مواجهته الودية الثانية في معسكرة الحالي يوم 30 مارس الجاري أمام المنتخب الأردني.

ومن المنتظر أن تتواصل تدريبات الفريق بقيادة البرتغالي هيليو سوزا، حيث تضم قائمة الأحمر البحريني 26 لاعبا هم: أحمد عبد الله ومهدي حميدان وعلي حرم ومحمد مرهون وعلي مدن وسيد رضا عيسى وحمد شمسان وسيد مهدي باقر وسيد هاشم عيسى وسيد شبر علوي وجاسم الشيخ وكميل الأسود “الرفاع”، عبد الرحمن الأحمدي وعبد الوهاب المالود وإسماعيل عبد اللطيف وسيد محمد جعفر ووليد الحيام “المحرق”، أحمد بوغمار وأحمد ميرزا ومحمد عبد الوهاب “الحد”، محمد الحردان ومحمد الرميحي “الرفاع الشرقي”، راشد الحوطي “النجمة”، عيسى موسى “المنامة”، وعبد الله يوسف من “سلافيا براغ التشيكي”.

وتأتي هذه التحضيرات في إطار استعدادات منتخب البحرين لاستئناف مواجهات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والتي ستقام في البحرين خلال الفترة 3- 15 يونيو القادم. حيث يحتل منتخب البحرين المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر المنتخب العراقي الذي يملك 11 نقطة، ويتبقى للأحمر 3 مواجهات أمام منتخبات كمبوديا وإيران وهونغ كونغ.


ت و / م ح