الرئيسية رياضة في ظهورها الأوّل في بيلاروسيا

في ظهورها الأوّل في بيلاروسيا

منظّمة بريف تُعلن أن 4 يونيو موعداً لبطولة BRAVE CF الـ 51 

المركز الإعلامي – منظمة بريف: 

لقد وصلت منظّمة BRAVE CF مؤخّراً إلى رقمٍ قياسي هام، إذ بلغت فعاليّتها النصف مئويّة، مُقيمةً بذلك 50 فعاليّة في أقل من 5 سنوات. وبعد أن حقّقت المنظّمة الأسرع نموّاً في عالم فنون القتال المُختلطة هذا الإنجاز، فهي لا تنوي بأن تقلّل من سرعتها في الإنجاز وفي طموحها، إذ أنّها أعلنت ليلة قتالٍ جديدة، في وجهةٍ جديدة.

 

وستُقام بطولة BRAVE CF الـ 51 بمينسك في بيلاروسيا، وذلك في الـ 4 من يونيو، بالتعاون مع روخ سبورت مانجمنت. وستكون الدولة الشرق أوروبية هي الدولة رقم 22 في ترتيب الدول المستضيفة لفعاليّات منظّمة  BRAVE CFوفي الوقت الحالي، تحملُ المنظّمة الرقم القياسي لعدد الدول التي زارتها في بطولاتها، خلال السنوات الأولى منذ ابتداء عملها.

 

ومن المُتوقّع أن يُشارك في بطاقة القتل بعضُ ألمع النجوم العالميين في منظّمة  BRAVE CF، بالإضافة إلى العديد من المواهب المحلّية والإقليميّة. وستُساهم هذه البطولة في تقوية المشهد المحلّي في بيلاروسيا، إذ ستحصل العديد من المواهب الشابّة على فُرصة للمُشاركة في منصّة عالميّة لتظهر فيها مهاراتها وأساليبها القتاليّة.

 

وستكون بطولة BRAVE CF الـ 51 هي بطاقة القتال السادسة التي تقيمها منظّمة BRAVE CF في عام 2021. وبدأت المنظّمة هذه السنة الميلاديّة بفعاليّتها الـ 46 والتي أُقيمت في سوتشي، بروسيا، في الـ 16 من يناير. أما بعد ذلك، وما بين شهريّ مارس وأبريل، فقد أقامت المنظّمة أربع بطاقات قتاليّة متتالية في مملكة الكومبات، توّجتها بطولة BRAVE CF الـ 50.