الرئيسية رياضة قرية البحرين الدولية للقدرة تحتضن غدا الفحص البيطري لسباقات ختام الموسم

قرية البحرين الدولية للقدرة تحتضن غدا الفحص البيطري لسباقات ختام الموسم

المنامة في 01 أبريل / بنا / تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، تشهد قرية البحرين الدولية للقدرة يوم غد إقامة الفحص البيطري لسباقات ختام الموسم 2020 / 2021 التي ينظمها الاتحاد الملكي بتوجيهات من سموه.

وأنهى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وكافة اللجان والحكام التجهيزات الكاملة لإقامة الفحص البيطري، على أن تنطلق السباقات صباح السبت القادم، وستقام غدا الفحص البيطري للسباقات الدولية التأهيلية لمسافة 120 كم و100 كم إضافة إلى الفحص البيطري للسباقات التأهيلية المحلية لمسافة 40 و80 كم.

وشدد الاتحاد الملكي على أهمية التزام الاسطبلات والفرسان بالتعليمات الصحية الصادرة من الجهات الرسمية والدليل الإرشادي لبطولات القدرة والتي شهدت نجاحات عديدة طوال الموسم الحالي.

وأكد غالب العلوي أمين السر بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن سباقات ختام الموسم للقدرة تعتبر مهمة للجميع وهي تؤكد على نظرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم الاسطبلات والفرسان والاستعداد المثالي للقدرة البحرينية قبل المشاركات الخارجية القادمة.

وأوضح أن اللجان حرصت على بدء العمل بشكل مبكر للسباقات التي ستشهد الاثارة وستكون مسك ختام لموسم مميز بعد أن شهدنا موسما مليئا بالندية طوال البطولات السابقة.

وقال “حرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية وتقديم كامل الدعم للاسطبلات والفرسان، وأن بطولة ختام الموسم ستكون حافلة بالندية والاثارة والمشاركة الواسعة، ونتوقع ان تكون السرعات عالية والجميع سيسعى لإنهاء المراحل بصورة مميزة والوقوف على جاهزية الجياد وامكانيات الفرسان”.

وتابع “إن تنظيم سباقات ختام الموسم التأهيلية الدولية ستكون حافز كبير للاسطبلات المحلية حيث نحرص على متابعة كافة تفاصيل الاسطبلات ودعمهم ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في إنهاء الموسم الحالي بصورة مميزة”