الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

قرينة عاهل البلاد المفدى تهنئ المرأة البحرينية بيومها عبر تلفزيون البحرين

  

الرفاعالمجلس الأعلى للمرأة

هنأت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله المرأة البحرينية في يومها، وذلك خلال اتصال هاتفي لسموها مع تلفزيون البحرين بمناسبة يوم المرأة البحرينية، قالت فيه سموها “كل عام وأنتم بخير والبحرين في رفعة وتقدم مستمر تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه“.

 

وأعربت صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الأعلى للمرأة عن سعادة سموها بمشاركة الجميع فرحة مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، وقالت “فخورة بإنجازات وتضحيات وعطاء كل امرأة ضمن مجتمعنا وأسرتنا البحرينية“.

 

وتقدمت صاحبة السمو الملكي بالشكر للجميع، وخصَّت سموها بالشكر “وزارة الخارجية قيادة وطواقم عمل، والذين لم تثنهم ظروف الأزمة الصحية عن توضيح مضمون يوم المرأة (المرأة في المجال الدبلوماسي) بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة والتعريف بهذا اليوم على أحسن صورة”، كما قالت سموها.

 

كما نوهت سموها حفظها الله بفعاليات الاحتفال بيوم المرأة عبر تلفزيون البحرين، وقالت “تستضيفون اليوم عدد من الشخصيات من أخوات وأخوة ضمن أفضل الكفاءات الوطنية (في مجال العمل الدبلوماسي) ممن لهم بصمات ومساهمات نستشهد بها دائما ونعتبرها مرجع ودليل لكل مجتهد ومخلص في عطائه للوطن”.

شاهد أيضاً

مؤشرات الأسهم اليابانية تتراجع

طوكيو في 26 سبتمبر / بنا / تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية …

قطارات الشحن تستأنف رحلاتها بين كوريا الشمالية والصين

سول في 26 سبتمبر / بنا /  استؤنفت قطارات الشحن عبر الحدود بين كوريا الشمالية …

النفط يرتفع من ادنى مستوياته في ثمانية اشهر

ملبورن في  26 سبتمبر / بنا / ارتفعت أسعار النفط بشكل طفيف في التعاملات المبكرة …

الليرة التركية تتراجع إلى مستوى قياسي جديد أمام الدولار

إسطنبول في 26 سبتمبر/ بنا / تراجعت الليرة التركية إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق …