الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

لاعبو ولاعبات منتخبي الناشئين والناشئات لكرة الطاولة يؤكدون سعيهم لتقديم أفضل المستويات في البطولة الآسيوية في لاوس

فيينتيان في 1 سبتمبر / بنا / أكد لاعبو ولاعبات منتخبي الناشئين والناشئات البحريني لكرة الطاولة أنهم سيسعون لتقديم أفضل المستويات في البطولة الآسيوية التي تقام في فيينتيان عاصمة لاوس، مشيرين إلى أن حصولهم على المركز الأول في التصفيات ونتائج مميزة في بطولة غرب آسيا الأخيرة ثمرة دعم واهتمام الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال لاعب منتخب الناشئين سلمان محمد: “تمكنا من الوصول إلى بطولة آسيا بكل جدارة واستحقاق بعد حصولنا على المركز الأول في التصفيات التي أقيمت في البحرين، وحققنا نتائج إيجابية في بطولة غرب آسيا الأخيرة، وهذا دافع كبير لتقديم أفضل المستويات في البطولة الآسيوية حيث أننا تدربنا بشكل مميز في الفترة الماضية وجميع اللاعبين جاهزين للبطولة”.

وأوضح اللاعب علي عباس عبدالوهاب أن البطولة الآسيوية تشكل منعطفا مهما للاعبين الذين يأملون في تحقيق النتائج الايجابية، وأضاف أن دعم واهتمام الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لعب دورا بارزًا في إعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية في البطولات السابقة، ونقدم لها الشكر والتقدير على جهودها المتميزة في مواصلة تطوير وإبراز رياضة كرة الطاولة البحرينية.

وقال لاعب المنتخب محمد نادر العالي إن البطولات الماضية التي شارك فيها منتخب الناشئين لم تكن سهلة وجاءت النتائج الايجابية بفضل روح الفريق الواحد والأسرة الواحدة التي يعيشها اللاعبين، علاوة على دعم ومتابعة مسئولي الاتحاد التي لعبت دورا كبيرا في تحقيق النتائج الإيجابية.

وأكدت لاعبة منتخب الناشئات مريم عبدالله العالي، أن البطولة الآسيوية ستزيد من خبرات اللاعبات، وقالت: “ندرك أن المهمة لن تكون سهلة، ولكن ثقتي كبيرة بزميلاتي اللاعبات، وسنحرص على تقديم أفضل المستويات والعودة محملين بالنتائج الايجابية والمراكز المتقدمة”.

وأوضحت أن النتائج الايجابية التي تحققت في الفترة الماضية هي ثمرة دعم واهتمام رئيس وأعضاء اتحاد الطاولة وتعاون الجميع وتقديمهم سبل الراحة للمنتخب، متمنية أن يحقق المنتخب أفضل النتائج في البطولة الآسيوية في لاوس.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …