الرئيسية أخبار لقاء سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء جدد عزم أبطال الصفوف الأمامية...

لقاء سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء جدد عزم أبطال الصفوف الأمامية وهو محل إجلال وتقدير كبير لدينا

المنامة في 08 أبريل/ بنا / ثمنت سعادة الدكتورة جليلة السيد جواد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية الدعم المستمر الذي يلقاه العاملون في الصفوف الأمامية من الكوادر الطبية والتمريضية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مؤكدةً أن هذه الرعاية الكريمة لأبطال الصفوف الأمامية الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل حماية المواطن والمقيم من فيروس كورونا محل إجلال كبير وتقدير.

وأشادت سعادة الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية باللقاء الذي جمع صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بعدد من العاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الطبية والتمريضية يمثلون مراكز التطعيم والفحص والعلاج والمستشفيات والمراكز الصحية اليوم، مبينةً أن كلمات سموه خلال اللقاء شكلت دافعاً لشحن طاقات العاملين في الصفوف الأمامية وعززت الثقة وجددت العزم على تخطي هذه المرحلة من مراحل التصدي للجائحة بإصرار وثبات.

وأكدت د. السيد أن صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء نقل رسالة أبوية من حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه إلى كافة أبنائه وبناته العاملين في القطاع الصحي لا سيما في الصفوف الأمامية، وكانت رسالة مفعمة بالمشاعر السامية التي تعكس التقدير الملكي لدور فريق البحرين في الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

وأشارت د. السيد إلى أن صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أكد الثقة الكبيرة في الكوادر الطبية البحرينية والامتنان لجهودهم المخلصة في مواجهة الجائحة مع استمرار تقديم الخدمات الاعتيادية بمهنية عالية، مما بوأ البحرين من نيل إشادات دولية واسعة.