الرئيسية أخبار لمياء الفضالة: تكريم سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يُمثّل وسام فخر...

لمياء الفضالة: تكريم سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يُمثّل وسام فخر وحافز لتطوير العمل

المنامة في 26 أبريل/ بنا / أعربت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة عن بالغ الفخر والاعتزاز بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بتكريم بلدية المنطقة الشمالية ضمن الجهات الحكومية الفائزة بجائزة التميز في التواصل مع العملاء للعام 2021 ضمن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى “تواصل”، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وقالت الفضالة إن تكريم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، يُمثّل وسام فخر ودافعاً لبذل المزيد من التميز وحافزاً لتطوير وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وبينت أن بلدية المنطقة الشمالية قامت بخلق فريق عمل متميز ورسم خطة واضحة لتعزيز التواصل مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات.

وأكدت الفضالة على توجيهات سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بأهمية التواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم المختلفة، منوهة بالمتابعة المستمرة بشأن ذلك من قبل وكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة.

وأشارت الفضالة إلى أن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) ساهم في زيادة نسبة التفاعل والتواصل الإيجابي مع المواطنين، وعزّز التعرف على آرائهم ومقترحاتهم بمختلف قطاعات البلدية، كما انعكس (تواصل) إيجاباً على تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك وفق أفضل الممارسات العالمية.