السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

“لوفتهانزا الاستشارية” تقدم خدمات استشارية لشركة “باس” لدعم العمليات وتطوير الأعمال

المنامة في 09 أغسطس /بنا/ وقعت شركة خدمات مطار البحرين (باس) اتفاقية مع مجموعة “لوفتهانزا الاستشارية”، لتقديم الخدمات الاستشارية إلى شركة “باس” بهدف تعزيز كفاءة أعمالها وعملياتها التشغيلية.

وأقيمت مراسم توقيع الشراكة في المقر الرئيسي لشركة “باس”، بحضور المهندس محمد خليل أحمد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين، والسيد ألكسندر ماناكوس مدير أعمال الشرق الأوسط لدى مجموعة “لوفتهانزا” الاستشارية.

وضمن جهودها لدعم “باس” في مشروع التحول، ستقوم مجموعة “لوفتهانزا” بإجراء دراسة شاملة لنموذج التشغيل المعتمد حالياً في الشركة، بهدف تطوير مبادرات تحويلية تهدف إلى تحسين الكفاءة وتحقيق التميز التشغيلي.

وبهذه المناسبة؛ قال الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين: “نتشرف بعقد شراكتنا مع مجموعة “لوفتهانزا الاستشارية الألمانية” الرائدة في تقديم الاستشارات المتخصصة، ونرحب بدعمهم لنا في رحلة التحول نحو تحقيق التميز التشغيلي. ونتطلع من خلال هذه الشراكة لتطوير مستوى خدماتنا وعملياتنا لتصبح أكثر تميزاً وكفاءًة على مستوى القطاع”.

ومن جهته، قال مدير أعمال الشرق الأوسط لدى مجموعة “لوفتهانزا الاستشارية”: “نعتز في “لوفتهانزا الاستشارية” بتكليفنا بهذا المشروع الهام ونتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع “باس”. ومن خلال هذه الشراكة، نأمل لدعم مساعي “باس” نحو تطوير عملياتها بما يضمن تحقيقها التميز التشغيلي المستدام، وتعزيز إمكاناتها التنافسية لمواجهة أي تحديات مستقبلية محتملة”.

وأضاف: “نسعى لتحقيق أهداف هذه الاتفاقية عبر إشراك فريق عمل من ذوي الخبرة العملية في المجال من منتسبينا في البحرين، ليتسنى لهم العمل بروح الفريق الواحد والتكاتف مع شركائهم من “باس”، إذ سيتم إنجاز الجزء الأكبر من هذا المشروع من داخل المملكة”.

وستساهم هذه الشراكة الجديدة مع “لوفتهانزا” في دعم تطلعات شركة “باس” الموجهة نحو تطوير أنظمتها التشغيلية لتصبح أكثر مرونة وانسيابية، وهو ما يتماشى مع استراتيجيتها الرامية لتحقيق التميز التشغيلي على المدى البعيد.

شاهد أيضاً

وزيرة السياحة تلتقي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

الرياض في 01 ديسمبر/ بنا / عقدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة …

• 101 مليون دينار مبيعات معرض سيتي سكيب البحرين 2022• أكثر من 24 مليون دينار قيمة المبيعات في معرض الجواهر العربية

أكّدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، نجاح تشغيل مركز البحرين العالمي للمعارض …

العقود الأمريكية الآجلة للذهب ترتفع بـ 0.3 في المئة

نيويورك في 30 نوفمبر/ بنا / ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء مدعومة بتراجع الدولار وترقب …

تراجع الإنتاج الصناعي لكوريا الجنوبية بأكبر وتيرة في 30 شهرا

سيئول في 30 نوفمبر/ بنا / تراجع الإنتاج الصناعي لكوريا الجنوبية بنسبة 1.5% على أساس …