الرئيسية أعمال مجموعة بيت التمويل الوطني توقع اتفاقية مع شركة (إديوكيشن بلاس) للترويج لمشاريعها...

مجموعة بيت التمويل الوطني توقع اتفاقية مع شركة (إديوكيشن بلاس) للترويج لمشاريعها الاقتصادية

المنامة في 16 فبراير / بنا / وقعت مجموعة بيت التمويل الوطني اتفاقية للترويج لمشاريعها وأهدافها الاقتصادية التمويلية مع شركة “إديوكيشن بلاس”، تماشياً مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، وفي إطار الترويج للمملكة إعلاميا.

 وجرى توقيع الاتفاقية بين الطرفين بحضور السيدة مي عبداللطيف المحمود الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الوطني والدكتور أمين عبدالله المدير العام لشركة “إديوكيشن بلاس” وعدد من موظفي المجموعة.

 وبهذه المناسبة، أكدت السيدة مي عبداللطيف المحمود أن هذه الاتفاقية تتماشى مع رؤية وأهداف البحرين الاقتصادية “2030” خصوصاً أن مجموعة بيت الوطني تحرص دائماً على المساهمة في تشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتوفير أفضل الخدمات للمجتمع وكافة أطيافه في مملكة البحرين، مبينة بأنها ستعزز من مبادرات أهداف الرؤية الاقتصادية للمملكة ودعم نموه الاقتصادي وازدهاره بأفضل صورة.

 وقالت إن الاتفاقية ستساهم أيضاً في تعزيز الجانب الإعلامي للمجموعة بما يتناسب مع رؤية المجموعة التي تهدف دائما إلى إبراز نشاطها إعلامياً لتحقيق تطلعات المجتمع إضافة إلى أنها ستفتح المزيد من الفرص للمضي قدماً لتحقيق أهداف المجموعة خلال المرحلة القادمة.

 وبينت مي عبداللطيف المحمود بأن شركة “إديوكيشن” تعتبر من الشركات الرائدة في هذا الجانب وسيكون لها دور بارز في إبراز أهداف المجموعة وإيصال خططها إلى أكبر شريحة في المجتمع.

 من جانبه، أكد أمين عبدالله المدير العام لشركة “إديوكيشن بلاس”، أن الشركة ستحرص على إبراز الجانب الإعلامي لدى بيت التمويل الوطني خلال المرحلة القادمة.

 وأوضح أن هذه الاتفاقية سيكون لها أثر إيجابي كبير خلال المرحلة القادمة في سبيل دعم ونمو الجانب الاقتصادي الذي يقوم به بيت التمويل الوطني انطلاقاً من قناعاته الدائمة والراسخة كونه أحد المساهمين البارزين في دعم الاقتصاد الوطني تماشياً مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.