الرئيسية أخبار مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية تشارك في...

مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية تشارك في المنتدى الدولي للتدريب الدبلوماسي في أبوظبي

أبوظبي في 07 نوفمبر/ بنا / شاركت الدكتورة منيرة بنت خليفة آل خليفة ، مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية في أعمال المنتدى الدولي للتدريب الدبلوماسي، والذي عقد في الفترة من 3-7 نوفمبر 2021م، بتنظيم من أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والذي يجمع سنويًا بين مؤسسات التدريب الدبلوماسي على الصعيد العالمي.

وقد افتتح أعمال المنتدى، معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان عضو مجلس الوزراء، ووزير دولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة عدد من المعاهد والأكاديميات الدبلوماسية.

كما شاركت مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية في جلسة حوارية ضمن أعمال المنتدى الدولي للتدريب الدبلوماسي، حيث استعرض المشاركون أفضل الممارسات في مجال التدريب الدبلوماسي.

وعلى هامش أعمال المنتدى الدولي للتدريب الدبلوماسي ، عقدت سعادة الدكتورة منيرة بنت خليفة آل خليفة عددًا من اللقاءات مع عدد من مدراء وممثلي الأكاديميات والمعاهد الدبلوماسية المشاركة للتباحث في سبل تطوير العلاقات وتبادل الخبرات في مجال التدريب الدبلوماسي، والارتقاء به إلى مستويات أرحب بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة.