الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

مركز عيسى الثقافي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المبرة الخليفية

المنامة في 07 سبتمبر / بنا / وقع مركز عيسى الثقافي مذكرة تفاهم مع مؤسسة المبرة الخليفية يتم بموجبها تفعيل عدد من المشاريع والمبادرات ذات الصلة بتعزيز الشراكة، والتعاون والتنسيق في دعم البرامج الاجتماعية والثقافية المرتبطة بالشباب.

وقام الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي بمركز عيسى الثقافي بتوقيع المذكرة مع الشيخة لولوة بنت أحمد بن محمد آل خليفة عضو مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية، وبحضور عدد من منتسبي المركز والمؤسسة.

وأعرب الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة عن ترحيبه بفتح آفاق التعاون في المجالات المختلفة التي تخدم أهداف الطرفين، مشيدا بالدور الفاعل والجهود المبذولة من قبل المؤسسة في سبيل تمكين الشباب البحريني وتأهيلهم من خلال الأنشطة الراعية لطموحاتهم واهتماماتهم.

من جهتها، أكدت الشيخة لولوة بنت أحمد بن محمد آل خليفة عضو مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية أهمية تعزيز التعاون بين المركز والمؤسسة، مشيدةً بالدور الريادي للمركز على الساحة الثقافية المحلية وما يحويه من فضاءات تسهم في إبراز الوجه الحضاري لمملكة البحرين.

وتنص بنود المذكرة على التعاون في مجالات تمكين الشباب في الجوانب المعرفية المشتركة بالإضافة إلى تبادل الخبرات ورعاية وتسهيل تنظيم المؤتمرات والندوات والمحاضرات المشتركة.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

خلال ترؤس سموّها الاجتماع الثاني للدورة الثامنة للمجلس .. قرينة العاهل المعظم: مساندة جلالة الملك المعظم للمرأة البحرينية ركيزة أساسية لانطلاقتها نحو مزيد من العطاء والتميز في خدمة وطنها

المنامة في 03 مارس/  أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة …

بتنظيم مشترك بين “تمكين” و”الأعلى للمرأة” ..اقامة جلسة حوارية خاصة للمرأة البحرينية وريادة الأعمال

المنامة في 21 نوفمبر/ بتنظيم مشترك بين صندوق العمل ((تمكين)) والمجلس الأعلى للمرأة وبمناسبة الأسبوع …

الأمم المتحدة تطلق حملة أممية للتأكيد على مشاركة النساء في مجال السلام

نيويورك في 24 أكتوبر/  أطلقت الأمم المتحدة وشركاؤها أمس الاثنين حملة بعنوان “السلام يبدأ معها” …