الرئيسية أخبار مساعد وزير الخارجية يستقبل الممثل لصندوق الأمم المتحدة للسكان لدول مجلس التعاون...

مساعد وزير الخارجية يستقبل الممثل لصندوق الأمم المتحدة للسكان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

المنامة في 29 مارس / بنا / استقبل السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري مساعد وزير الخارجية، بمكتبه في وزارة الخارجية، اليوم، السيد كارل كوليسا الممثل لصندوق الأمم المتحدة للسكان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وخلال اللقاء، رحب مساعد وزير الخارجية بالسيد كارل كوليسا، مشيدا بالجهود والمبادرات المتميزة التي يبذلها صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومؤكدًا على حرص مملكة البحرين على التعاون مع كافة المنظمات والهيئات التابعة للأمم المتحدة.

وأشار مساعد وزير الخارجية إلى تقديم مملكة البحرين للتقرير الطوعي لأهداف التنمية المستدامة في عام 2018، والذي سلط الضوء على التطورات والإنجازات في المجالات الرئيسية بما في ذلك الصحة والتعليم والمساواة بين الجنسين، منوهًا بتنفيذ المملكة لمبادرات وطنية لتشجيع مشاركة عامة السكان في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومن ذلك جائزة الملك حمد لتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

من جانبه، أعرب السيد كارل كوليسا عن سعادته بلقاء مساعد وزير الخارجية، مشيدًا بتعاون مملكة البحرين المستمر مع الأمم المتحدة، مؤكدًا حرصه على تعزيز هذا التعاون المثمر، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.