الرئيسية رياضة مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة يشيد بدعم شركة شيفرون للأنشطة الرياضية

مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة يشيد بدعم شركة شيفرون للأنشطة الرياضية

المنامة في 27 فبراير / بنا / استقبل السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة، في مكتبه، السيد باسم بطيشة الرئيس التنفيذي لشركة شيفرون البحرين بحضور توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

 وأشاد صالح بن عيسى بن هندي بدعم شركة شيفرون لمختلف البطولات والأنشطة الرياضية والاجتماعية في مملكة البحرين وهو ما يجسد دور الشركة في دعم القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة.

 وأوضح صالح بن هندي ان الدور البارز لشركة شيفرون البحرين في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية له إسهامات عديدة في مواصلة الدفع بعجلة تطوير الرياضة البحرينية ووصولها إلى أعلى المستويات، مبيناً بأن دور الشركة واضحاً في المساهمة بتحقيق الأهداف المرجوة.

 من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة شيفرون البحرين عن شكره وتقديره للسيد صالح بن عيسى بن هندي على الاهتمام والمتابعة الدائمة، مبيناً بأن الشركة تحرص دائماً على دعم القطاعين الشبابي والرياضي بما يسهم في إبراز القدرات البحرينية الشابة والمساهمة في وصولها إلى أعلى المستويات.